نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25-07-2020
نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25-07-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25-07-2020  ، آخر أخبار الأهلي المصري اليوم

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شهد أداء تدريبات بدنية متنوعة، في إطار برنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

وقاد توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق، فقرة للتدريبات البدنية المتنوعة، قبل انتقال اللاعبين لتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية بالكرة، تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لاستئناف مباريات بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وإليكم متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، ايجي لايف،  نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25-07-2020 ، آخر أخبار الأهلي اليوم.

وفي نفس السياق، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا فقرة تدريبات ترفيهية اليوم، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض الرباعي فقرة كرة طائرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، في إطار تجهيز اللاعبين لاستئناف مباريات بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام نظيره فريق سموحة، وحقق الفوز برباعية نظيفة استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد.

محمد محمود يواصل التأهيل

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل أداء تدريبات العلاج الطبيعي، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25-07-2020

وأدى اللاعب فقرات تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم»، قبل أن يعود لاستكمال البرنامج الذي يؤديه بالملعب.

وكان محمد محمود قد بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي للتخلص من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها قبل عدة شهور، واقترب من العودة إلى التدريبات بصورة طبيعية

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على إجراء تقسيمة كرة قوية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية، فيما شهدت أداءً قويًّا من جانب اللاعبين.

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لاستكمال مباريات بطولة الدوري إلى جانب دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *