افتتاح قناة الأهلي الجديدة.. كلمة محمود الخطيب
افتتاح قناة الأهلي الجديدة.. كلمة محمود الخطيب

بمناسبة افتتاح قناة الأهلي الجديدة ، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، شدد على دعم الأهلي الكامل لمؤسسات الدولة، وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل التحديات التي تواجه الدولة.

وأضاف الكابتن الخطيب، خلال كلمته في افتتاح تطوير قناة الأهلي اليوم، أن فكرة إنشاء النادي الأهلي كانت بدافع دعم الوطن في المقام الأول، وقال: «فكرة تأسيس النادي الأهلي كانت ببساطة من الراحل الكبير عمر لطفي، لجذب شباب وأهالي مصر للتحدي الواضح للاحتلال الإنجليزي».

وأضاف الكابتن الخطيب: «كل الدعم والمساندة لكافة مؤسسات الدولة، وعلى رأسها فخامة الرئيس السيسي، على الجهد الكبير المبذول في كل المجالات.

افتتاح قناة الأهلي الجديدة

وكل التأييد والدعم أيضًا لجيشنا والشرطة لتصديهما الدائم لكل المخاطر، التي يتعرض لها الوطن الغالي علينا جميعًا مصر… وإن شاء الله النادي الأهلي يظل درعًا وسيفًا وسندًا حقيقيًّا لبلدنا مصر… ربنا يحفظ بلدنا وشعبها في كل العصور بإذن الله».

ووجه محمود الخطيب التهنئة لأعضاء وجماهير النادي الأهلي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، في كلمة جاء نصها على النحو التالي:

«أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، كل سنة ومصر بخير، كل سنة ومصر بوحدة ولادها وقوة مؤسساتها بخير، دايمًا إن شاء الله، كل سنة والنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه ولاعبيه وعامليه ومسئوليه وكل من ينتمي للأهلي بخير وطيبين بإذن الله.. ودائمًا النادي الأهلي في تقدم وازدهار إن شاء الله».

وجه الشكر لمجلس إدارة شركة «لايف LIVE»، وعلى رأسها محمد كامل، رئيس الشركة صاحبة حقوق إدارة وتطوير قناة الأهلي، على المجهود الكبير الذي بذلته لتقديم محتوى يليق بالنادي الأهلي وأعضائه وجماهيره، مؤكدًا في كلمته اليوم أثناء افتتاح تطوير قناة النادي أن التطوير الذي شهدته القناة لن يكون الأخير، في ظل منهج النادي «تاريخ – مبادئ – تطوير».

وأضاف الكابتن الخطيب أن ثقته كاملة في شركة «لايف»، وأنها ستكون في قيمة النادي الأهلي في التناول الموضوعي والالتزام بسياسة النادي الأهلي التي لن يحيد عنها.

افتتاح قناة الأهلي الجديدة

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحدث في كلمته اليوم الإثنين، بمناسبة افتتاح تطوير القناة، عن شعار «الأهلي فوق الجميع»، الذي أطلقه الراحل صالح سليم، مشيرًا إلى أنه بات منهج كل من ينتمي للنادي، بوضع مصلحة الأهلي فوق مصلحة أبنائه.

وأضاف أن الأهلي فوق الجميع في تصرفاته وأسلوبه، بما يليق بالنادي الأهلي، الذي لا ينحدر أبدًا، ولا يتدنى لأي أمر آخر، فالنادي الأهلي دائمًا يتصرف بقيمة الأهلي.

وشدد الكابتن الخطيب، في كلمته بمناسبة تطوير قناة النادي الأهلي، على ضرورة الحفاظ على مبادئ وتاريخ النادي، والعمل على تطويره، الذي لا يقتصر على الإنشاءات والمباني، ولكن في الأشخاص، لاستمرار وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *