الزمالك يعلن موافقته على استكمال بطولة الدوري المصري
الزمالك يعلن موافقته على استكمال بطولة الدوري المصري

أعلن نادي الزمالك عبر رئيس النادي المستشار مرتضي منصور عن موافقة مدرب الفريق باتريس كارتيرون والجمعية العمومية للنادي على استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان أعلن مرتضي منصور سابقا عن رفضة استكمال الدوري المصري ورهن مشاركة الزمالك بموافقة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجمعية العمومية.

وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن موافقته لاستكمال بطولة الدوري المصري أمام الجمعية العمومية المقامة حاليا داخل النادي

وقال كارتيرون “أنا مثل كل مدربي الدوري.. لا نريد عودة البطولة للأسباب المعروفة للجميع حيث لا فائدة رياضية من عودة النشاط.. والموسم سيكون مضغوطا والظروف ستكون صعبة على كل الفرق.. لهذه الأسباب كنت أريد عدم عودة الدوري وبدء موسم جديد”.

كما أشار كارتيرون إلى أن الفريق مضطر إلى أن يلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات موضحا أنه سيستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة أفريقيا ومنح الفرصة للناشئين.

وبعد تصريحات كارتيرون وافقت الجمعية العمومية على طلب كارتيرون باستكمال بطولة الدوري.

وكان تعليق المستشار مرتضى منصور رئيس النادي “لست موافقا على استكمال البطولة، ولكني مضطر أن أنفذ تعليمات المدير الفني والجمعية العمومية التي ترى مصلحة النادي والفريق أفضل مني شخصيا”.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *