آخر الأخبار

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس ، ويمكن لكل الطلاب حجز ومعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم وتحديد الشعبة سواء علمي أو أدبي والإنتظار لحين اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 رسميا لكل الطلاب من قبل وزير التربية والتعليم عقب إنهاء أعماء التصحيح والمراجعة لأوراق الثانوية العامة وبالتالي اعتمادها وإعلانها رسميا .

الرابط من هنا 

ونوفر لجميع الطلاب في جميع الأقسام رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم وذلك من أجل معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس فور إعلانها لطلبة الشعبة الرياضية أو العلمية أو الأدبية.

ونشر وزير التربية والتعليم المصري علي حسابه الرسمي بالفيس بوك ، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس حالا

وكتب وزير التعليم قائلا “سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس ٢٠٢٠ ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق علي النتائج . سوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية من ظهر الغد ان شاء الله.

ويسهل الرابط الذي يوفرة ايجي سبورت  هذا التقرير على الاستعلام الفوري عن تفاصيل  نتيجة الثانوية، وأما بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح ورسبوا في العام الدراسي فإنهم سوف يؤدون امتحاناتهم بشكل ورقي في نظام التقويم الجديد الذي يكون المنظور فيه على “الأوبن بوك”.

وإليكم الرابط

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق