حسام عاشور لاعب الأهلي يخرج عن صمته بتصريحات نارية
حسام عاشور

علق حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على موقفه الأخيرة مع النادى الأهلى، وإلغاء مجلس الإدارة لمباراة اعتزاله.

وصرح كابتن الفريق عبر برنامج اوضة اللبس على قناة النهارطوال 16 عام لم اتحدث مع المسؤولين في الأهلي عند تجديد عقدي.

وأشار طلبت من كابتن سيد عبد الحفيظ التجديد لسنتين كابتن سيد قالى خلاص هكلم رئيس النادى محمود الخطيب بعدها على طول قالى

رئيس النادى قال قول لـ عاشور اللى حسام عايزه هنفذه وربنا يشهد على كده، وبعدها اجتمعت مع لجنة التخطيط فوجئت بإنهم بيقولولى المدير الفنى فايلر مش عايزك.

وواصل جمال جبر ابلغني بأن المستشار ترك ال شيخ سيكفل بمباراة اعتزالي و لم اتحدث مع المستشار الي بعد ان ابلغني مسئولي الأهلي بذلك

وتلقيت اتصال من احد مساعدي المستشار ترك وأبلغني علي لسان المستشار ان طلباتي أوامر.

وقال حسام عاشور  المستشار ترك طلب مني اتواصل مع محمد العاصي لترتيب مباراة اعتزالي واستمرت ترتيبات المباراة بيني و بين مسئولي الأهلي والمستشار ترك لمدة شهر ونصف.

وبعد أن تم الاتفاق النهائي بيني وبين المستشار ترك طلب مني ان نوقع على عقد ثلاثي بيني وبين نادي المريا والاهلي فوجئت برفض الاستاذ جمال جبر.

الاهلي طلب مني توقيع خطاب برغبتي في مشاركة الاهلي في مهرجان اعتزالي وبعد ذلك طلب مني تسجيل فيديو اوجه فيه الشكر لجميع زملائي اللاعبين والاداريين

من ثم سيعلن ترك ال شيخ عن عبر منصاته الرسمية اشتراك الميريا في المباراة ثم سيعلن الأهلي في بيان رسمي المشاركة في الاعتزال.

قمت بتسجيل الفيديو و فوجئت بالاستاذ جمال جبر يطلب مني تعديل علي الفيديو لأربع مرات متتالية فطلبت منه كتابة الصياغة التي يريدها فقمت بتسجيل الفيديو من جديد و ارسلته له.

ثم تواصلت مع محمد العاصي و أكد لي ان المستشار تركي سيقوم بنشر بيان عبر منصاته الرسمية عقب نزول الفيديو الخاص بي.

وقال حسام عاشور تبقى في النهاية خطوة بيان الأهلي التي لم تتم الاستاذ جمال جبر ماطل كثيرا معي و في النهاية قال لي مش عارف اوصل للخطيب.

سيد عبد الحفيظ طلب مني ان احضر للنادي في اليوم التالي لتسجيل فيديو جديد وذلك بعد محادثات أكثر من 3 ساعات.

وفي اليوم التالي فشلت في الوصول الي سيد عبد الحفيظ و جمال جبر و لم يردوا على اتصالتي.

اختتم حسام عاشور تصريحاته هل من المعقول ان افتعل مشكلة في نهاية مشواري وانا لم افتعل اي مشكلة طوال 16 عام خلافي مع الأشخاص في النادي الاهلي و ليس مع كيان او جمهور الاهلي.

الاهلي هو بيتي و سيظل بيتي و سيد عبد الحفيظ مش من حقه يقول ان علاقتي بالنادي انتهت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *