أخبار الأهلي

مستشفي الأهلي.. فحص طبي للوافدين الجدد وتأهيل الشيخ

برنامج تأهيلي للشيخ في الأهلي وفحص طبي للوافدين الجدد

 

مستشفي الأهلي ،يبدأ أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم والذي وضعه له الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان اللاعب تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة بيراميدز سبورت، بالدوري العام وغيابه عن الملاعب لما يقرب عن عشرة أيام.

مستشفي الأهلي وفحوصات لمحمد محمود وجيرالدو

على جانب آخر يخضع الثنائي محمد محمود والأنجولي جيرالدو دا كوستا، للفحص الطبي اليوم للوقوف علي مدي إصابتهم وتحديد مدة التعافي منها.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق، أن إصابة جيرالدو هي عباراة عن شد في العضلة الخلفية، فيما أصيب لاعب وسط الفريق محمد محمود بجزع في الركبة.

مستشفي الأهلي .. ما السبب وراء إصابات لاعبي الأهلي

وتعد هذه المباراة هي الأولي لمشاركه الأنجولي جيرالدو منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادما من فريق اول أغسطس، بينما تعتبر الثانية للاعب دجلة السابق، بعدما حل بديلًا بمباراة بيراميدز سبورت.

مستشفي الأهلي .. تعدد إصابات لاعبي الأهلي

وحقق الأهلي فوزًا على سموحة، بهدف دون رد بالمباارة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر بالدوري الممتاز، ليصعد الفريق للمركز الثالث برصيد 27 نقطة من 14 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم 12 يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.