ألعاب أخرى

رئيس الوزراء و وزير الشباب يشهدا افتتاح كأس العالم لكرة اليد

مصطفى مدبولي و أشرف صبحي يسافران لحضور افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

يتوجه وفد رفيع المستوى اليوم الأربعاء إلى ألمانيا في مقدمته المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وذلك لحضور مراسم افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة بألمانيا والدنمارك في الفترة 9-27 يناير الجاري.

وتأتي الزيارة الرسمية للوفد لدولة ألمانيا في إطار الترويج لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يشارك في النسخة الحالية من بطولة العالم في ألمانيا والدنمارك، وذلك في المجموعة الرابعة مع كل من السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

و جدير بالذكر أن قائمة المنتخب الوطني تضم اللاعبون :-
كريم هنداوي “بشيكتاش التركي” ومحمد عصام الطيار “الأهلي”في حراسة المرمى، وعمر الوكيل “الأهلي” وكريم أيمن “الزمالك” وعلي زين “الشارقة الإماراتي” ويحيى الدرع “الزمالك” وعبد الرحمن فيصل “الأهلي” وعمر حجاج “الأهلي” وإسلام حسن “الأهلي” وأحمد خيري “الأهلي” وأحمد الأحمر “الزمالك” ويحيى خالد “الزمالك” ومحمد سند “نيم الفرنسي” وأكرم يسري “الزمالك” وإبراهيم المصري “الأهلي” ومحمد ممدوح هاشم “مونبلييه الفرنسي” ووسام سامي نوار “الزمالك” ومحمد جمال “طلائع الجيش”.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق