أخبار الأهلي

حسين الشحات يتعهد بدفع مستحقات الاتحاد السكندري

لاعب الأهلي الجديد يتعهد بسداد مستحقات زعيم الثغر

 

أجرى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكالمة خاصة مع محمد مصيلحي مع رئيس نادي الاتحاد السكندري، يخبره خلالها برغبته في سداد مستحقاته عند توقيعه للفريق منذ عدة أعوام.

وطلب اللاعب من رئيس الاتحاد السكندري، بترتيب لقاء بين الثنائي من أجل سداد مبلغ 37 ألف جنيه، كان حصل عليها حينما كان لاعبًا بصفوف الشرقية للدخان كمقدم تعاقد، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل ولم يسدد المبلغ حتى الآن.

وأكد مصيلحي للاعب حسين الشحات ، أنه يحترم موقفه ونبل أخلاقه، لرغبته في سداد المبلغ رغم عدم مطالبة مجلس الإدارة بالحصول على شئ، وأن أخلاق اللاعب هي من دعته أن يقدم على هذا الأمر.

واتفق  على أن يرسل حسين المبلغ إلى أمين صندوق نادي الاتحاد السكندري، قبل أن يبدأ الاستعداد مع فريقه لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعاقد مع حسين الشحات، قادمًا من العين الإماراتي لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، و 25% من عائد بيعه مستقبلًا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم 12 يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.