آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 10-08-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 10-08-2020 استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي القادمة في بطولة الدورى العام المصري لكرة القدم لموسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

فايلر» يعقد جلسة مع «الشناوي» على هامش المران

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
وحرص فايلر على عقد جلسة مع اللاعب في أرض الملعب، وتوجيه بعض التعليمات الفنية له ، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال مباراة أمس الأحد أمام إنبي.
وكان الشناوي قد اكتفى بأداء البرنامج الاستشفائي لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد فوزه على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجوله الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

مران قوي لثنائي حراسة مرمى الأهلي

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد مرانا شاقا لثنائي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير.
وقام الثنائي «لطفي» و«شوبير» بأداء العديد من التدريبات الفنية والبدنية الشاقة تحت قيادة يانكون على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
واكتفى الشناوي بأداء البرنامج الاستشفائي لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام إنبي أمس بينما تغيب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن مران اليوم بعد حصوله على راحة بإذن من الجهاز الفني.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد مواجهة انبي أمس

تقسيمة قوية في مران الأهلي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على إجراء تقسيمة قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة انبي أمس، وذلك في نهاية المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة

وشهدت التقسيمة حماسا وأداء جيدا للاعبين، وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية .

وفاز الأهلي أمس على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 10-08-2020

ياسر إبراهيم يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

 

ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تدريبات الجري حول الملعب في مرحلة جديدة ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب.

ويخضع ياسر إبراهيم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويذكر أن اللاعب خاض برامج بدنية وعلاجا طبيعيا في «الجيم» بعد إصابته في كاحل القدم خلال مباراة الجونة الودية؛ مما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية ومباراة انبي أمس.
وفاز الأهلي أمس على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

«فايلر» يجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الاثنين.
وحرص السويسري خلال حديثه مع اللاعبين على توضيح النقاط السلبية والإيجابية في مباراة الفريق أمام انبي أمس.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد مواجهة انبي أمس.
وفاز الأهلي على انبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز‎.

«فايلر» يجتمع مع «عبد الحفيظ» على هامش المران

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
وناقش الثنائي عددًا من الأمور الإدارية التي تخص الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد مواجهة إنبي أمس.
وفاز الأهلي على انبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق