تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الجونة اليوم بالدوري
تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الجونة اليوم بالدوري
يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الجونة في اللقاء المقرر ان يقام اليوم في بطولة الدورى العام المصري لكرة القدم لموسم 2019-2020.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف فريق الجونة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأحمر اللقاء بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة في المباراة الاخيرة أمام الزمالك؛ من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة الجونة مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها على مدى 21جولة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 53 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 8 أهداف.

بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من اصل 21 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 وهزم في 10 مباريات.

وسجل لاعبو الجونة 16 هدف وتلقت شباكه 27 هدف.

وسبق وقد أعلن فايلر المدير الفني للمارد الأحمر امس الثلاثاء قائمة الفريق لمبارة الجونة التى تقام اليوم والتى تتمثل في كل من :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

ويغيب عن مباراة الجونة كلا من حسين الشحات ومحمود متولى ووليد سليمان للإصابة بجانب كهربا للإيقاف ورمضان صبحي لإنتهاء إعارته مع الفريق الأهلاوي.

ومن خلال القائمة التى اعلنها الجهاز الفني للفريق فاليكم تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الجونة :

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وأليو بادجي.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود وحيد وحمدي فتحي ومروان محسن وياسر إبراهيم وأحمد الشيخ ومحمد شكري ومحمد فخري وعربي بدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *