ألعاب أخرى

السمعة يقود سلة الاتحاد للتقدم على الأهلي في نهائي السوبر

السمعة يقود سلة الاتحاد للتقدم على الأهلي في نهائي السوبر

تمكن فريق سلة الاتحاد السكندري فريق من التغلب على فريق بنتيجة ٩٤/١٠١  في أولى سلسلة لقاءات الدور النهائي بنظام Best of 5 من دوري السوبر لكرة السلة و التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة ٦ اكتوبر .

جاءت المواجهة حماسية مثيرة  تحت شعار الخبرة ممثلة في المديرين الفنيين للفريقين احمد مرعي المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري و اشرف توفيق المدير الفني لفريق الأهلي ، و كل فريق له دوافعه للتتويج باللقب الغائب عن خزائن الفريقين منذ فترة طويلة .

شهدت احداث الفترتين الأولى و الثانية بتبادل التقدم بين الفريقين و أن شهدت الفترة الأولى التوتر و العصبية في أداء الفريقين و سط أداء مميز من اللاعب إيهاب أمين و حاتم البحيري المحترف الأمريكي اليكس يونج من فريق الأهلي و برز اسماعيل احمد أو كما يطلق عليه محبيه ” السمعة ” كنجم الفترتين برمياته الثلاثية و مساعداتها و رؤيته الثاقبة الفنية للملعب .

و جاءت احداث الفترة الثالثة بتفوق فريق سيد البلد  بفضل تألق لاعبه هيثم كمال و تألق أيضا إيهاب أمين نجم الفترتين الثالثة و الرابعة و بلغت الأثارة ذروتها في الفترة الرابعة بتقدم الاتحاد حتى ما قبل النهاية بخمس دقائق بفارق ١٢ نقطة لكن سرعان ما عادل فريق الأهلي النتيجة و استمر تقدم الفريقين حتى انتهت بالتعادل .

و في الوقت الأضافي تفوق فريق سلة الاتحاد السكندري في اللحظات الأخيرة بفضل تألق السمعة برمية ثلاثية قاتلة  أهدت التفوق لفريقه .

الفترة الأولى انتهت بتقدم فريق الأهلي بنتيجة ٢٤/٢٥ .

الفترة الثانية انتهت بتقدم فريق الاتحاد بنتيجة ٤٤/٥٠ .

الفترة الثالثة انتهت بتقدم سيد البلد بنتيجة ٦٤/٧٣ .

الفترة الرابعة انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة ٩٣/٩٣ .

هذا و ستقام المبارة الثانية يوم الاحد القادم على صالة الشباب والرياضة بمدينة ٦ اكتوبر .

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى