أخبار الأهلي

سوكاري يحل أزمة محمد محمود في الأهلي

لاعب الصفاقسي علي رادار الأهلي

 

دخل النيجيري كينجسلاي سوكاري لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، ضمن اهتمامات النادي الأهلي، للحصول على خدماته بالشتاء الجاري.

وعرض أحد الوكلاء اللاعب على الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، للتعاقد معه وتعويض غياب محمد محمود لاعب الفريق الجديد والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأثبتت الأشعة تعرض محمد محمود بالإصابة، عقب سقوطه خلال مباراة سموحة، الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الدوري العام ولهذا السبب تم التفكير في التعاقد مع سوكاري.

ويعتبر اللاعب، واحدًا من ضمن الأسماء التي تم عرضها على الأهلي، الموسم الماضي وتواجدت مفاوضات رسمية إلا أن الاختلاف في المقابل المادي حال دون إتمامها.

ويبحث مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري بداية من التفكير في سوكاري ، في ظل الرغبة الملحة للعودة لسباق المنافسة على جدول الدوري الممتاز، بالإضافة إلى حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم مارتين لاسارتي المدير الفني، أمر التعاقد مع اللاعب عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي، خاصةً أنه ينتظر موقف حمدي فتحي لاعب إنبي، والمرشح بقوة للإنضمام إلى الفريق بالانتقالات الشتوية الحالية.

على جانب آخر أشارت بعض التقارير الصحفية التونسية، إلى أن سوكاري، يبحث الرحيل في أقرب فرصه عن ناديه وأبلغ وكيل أعماله بذلك، بسبب الأوضاع المادية الغير مستقرة، والتي يمر بها فريقه بالموسم الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق