أخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة بالدوري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة في الدوري المصري  ، ماتش الزمالك الجاي ، موعد مباراة الزمالك المقبلة.

ويواجه الزمالك نظيرة نادي سموحة في الجولة السادسة والعشرين من جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة (دون خصم 3 نقاط) من 25 مباراة حقق خلالها الفريق 15 إنتصارا، 6 تعادلات وتعرض لـ 4 هزائم.

بينما يدخل نادي سموحة المباراة محتلا المركز السادس برصيد 32 نقطة من 25 مباراة حقق خلالها الفريق 6 إنتصارات و14 تعادل وتعرض ل6 هزيمة

ويقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة في الدوري المصري  ، ماتش الزمالك الجاي ، موعد مباراة الزمالك المقبلة.

الزمالك سيواجه نادي سموحة السكندري في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري يوم الخميس المقبل 10 سبتمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدٍ الإثنين استعدادا لمواجهة فريق سموحة المقررة إقامتها مساء الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز والتي تقام على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وكان الزمالك قد فاز على فريق الجيش مساء اليوم الأحد بهدف دون رد  سجله يوسف أوباما في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

سموحة يدخل المباراة بعد عدة نتائج مخيبة للأمال آخرها تعادل مثير أمام أسوان بالجولة الخامسة والعشرين بثلاثة أهداف لمثلهما ادت الي إقالة مدرب الفريق حمادة صدقي.

وقال فرج عامر رئيس  عبر نادي سموحة قناة الحدث اليوم: “قبل الكورونا كان سموحة أحد أقوى فرق الدوري والفريق الوحيد الذي تعادل مع الأهلي حتى الآن

وأتم تصريحاته “سنتعاقد مع مدرب صغير ليس مشهورا ليكون لديه طموح ورغبة في تحقيق نجاحات مع الفريق”.

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى