أخبار الأهلي

لاسارتي.. يحسم المقعد الرابع بقائمة الأهلي الإفريقية اليوم

اليوم..الأهلي يحسم المقعد الرابع إفريقيًا

 

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، اليوم الجمعه أمره من الإسم الرابع المقرر إضافته بالقائمة الإفريقية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، أعلن مساء أمس عن الانتهاء من إجراءات قيد الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية.

وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام فيتا كلوب الكونغولي، بدوري الأبطال.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع حسين الشحات قادما من العين الإماراتي، وحصل على خدمات رمضان صبحي لمدة ستة أشهر من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، وضم ياسر إبراهيم من سموحة، بالانتقالات الجارية.

ويفاضل لاسارتي، بين عدة أسماء لحسم المقعد الرابع قبل المواجهة المرتقبة، وإن كان الأقرب هو قيد النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، لتعويض غياب محمد محمود والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أمام سموحة بالدوري العام.

لاسارتي وقائمة الأهلي الإفريقية

ويمتلك الأهلي 7 أماكن شاغرة في قائمته الإفريقية يحق له قيدهم حتى 31 يناير الجاري، ليتبقى به 4 أماكن بعدما قام بقيد الثلاثي الشحات ورمضان وياسر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *