أخبار الزمالك

جروس: خالد بوطيب صفقة رابحة.. وسنفوز علي اتحاد طنجة

جروس: الزمالك جاء إلى المغرب للفوز.. وبوطيب صفقة رابحة

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن خالد بوطيب صفقة رابحة.

و أنه رغم طول رحلة الفريق من القاهرة إلي المغرب استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.

إلا أنه استطاع أن يمنح لاعبيه وقتا كافيا للراحة.. موجها الشكر إلي امير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة الذي نجح في الاتفاق مع مسئولي نادي الرجاء على توفير ملعب للمران عليه لمده يومين بالدار البيضاء توفيرا للجهد والوقت .

جروس يتحدث عن صفقة خالد بوطيب ومباراة طنجة

وأضاف جروس أنه سعيد بعد ملاحظته أن اللاعبين يؤدون التدريبات وهم في حالة من الحماس والمتعة الشديدة وهو ما جعله أكثر اطمئنانا قبل المواجهه التي يعتبرها صعبة أمام طنجة مشيرا إلي أنه في نفس الوقت يري أن لاعبيه جاهزون تماما للمباراة وأنه جاء إلي المغرب من أجل تحقيق الفوز.

وبرر المدير الفني صعوبة المواجهة لعدة أسباب أولها أن المنافس قوي ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية وثاتيها أنه يلعب علي أرضه وبين جماهيره .

وثالثها أنه يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطوله الافريقية ورابعها أن فريق إتحاد طنجة يلعب بفكر كروي وليس فريقا عشوائيا.

وأشار جروس إلي أنه طالب لاعبيه بالتركيز والقتال من أجل عدم إصابة مرمي فريقه بأي أهداف وأي هدف يحرزه الزمالك سيكون ثمنه غاليا.

 

وعن تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، أوضح جروس أنه صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس خاصة أنه تابع اللاعب من خلال مرانين شارك فيهما قبل السفر للمغرب .

وأخذ عن خالد بوطيب انطباعا جيدا وأنه يحتاج إلي جاهزيه فنية وبدنية وهو ما يقوم به حاليا وسيحدد ذلك مشاركته في اللقاءات المقبلة.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.