غير مصنف

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري… الشيخ أساسيا وثنائي هجومي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في اللقاء المقرر ان يقام اليوم في بطولة الدورى العام المصري لكرة القدم لموسم 2019-2020.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا ثقيلا  على فريق الاتحاد مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلى جدول بطولة الدورى المصري برصيد 71 نقطة من اصل 26 مباراة فاز فى 23 مباراة وتعادل فى مباراتين أمام سموحة والإنتاج الحربي ، وخسر لقاء وحيد.

وسجل لاعبو المارد الأحمر 63 هدفاً في حين سكن مرماه ثمانية أهداف وهو اقوي خط دفاع في البطولة.

بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من اصل 25 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وهزم في 5 مباريات.

وسجل لاعبوه 27 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود :

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ وجونيور أجايي وأليو بادجي ومروان محسن.
ويأتي على دكة البدلاء: مصطفى شوبير، ومحمود عبد المنعم كهربا، ووليد سليمان، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وجيرالدو، وعربي بدر.

يذكر أن مباراة الدور الأول أ قدانتهت لصالح المارد الأحمر برباعية نظيفة على ملعب السلام بالقاهرة.

وتحمل مواجهة الفريقين مساء اليوم رقم 118، بعدما التقى الأهلي والاتحاد على مدار 117 مباراة سابقة كان الفوز حليف الأهلي في 77 مباراة وفرض التعادل نفسه على 24 مباراة فيما كان الفوز حليف الاتحاد في 16 مباراة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق