ملخص وأهداف مباراة اسوان ضد طنطا في الدوري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة اسوان ضد طنطا في الدوري المصري وذلك خلال منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة

اقيمت مباراة أسوان ضد طنطا بملعب ستاد أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وجاءت احداث الشوط الأول سريعة لاعبي أسوان في الدقيقة6،ركلة جزاء لصالح أسوان ،بعد مشاورة حكم اللقاء محمد عادل مع حكم الفيديو تم ألغاء ركلة الجزاء.

ويرد فريق طنطا بهجمة في الدقيقة 23،عن طريق خطأ من على يمين منطقة الجزاء فريق أسوان،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لمحمود كابونجا الذي حولها برأسية قوية ولكن خارج الملعب.

ملخص وأهداف مباراة اسوان ضد طنطا في الدوري

الهدف الأول لفريق أسوان في الدقيقة 32 ،عن طريق محمد مرسي ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء حولها إبراهيم جلال برأسه لداخل الشباك مع الخروج الخاطيء من الحارس علي فرج.

الهدف الثاني لفريق أسوان في الدقيقة 37،- حارس مرمى طنطا علي فرج تصدى لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت الكرة لإبراهيم جلال الغير مراقب داخل منطقة الجزاء فسد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الاول بتقدم فريق أسوان علي نظيره طنطا بهدفين دون رد

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيرآ عن الشوط الأول في الدقيقة57، الهدف الثالث لفريق أسوان عن طريق ،هيثم الفيل أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب تصل لمحمد إسماعيل خلف مدافعي فراوغ الأخير الحارس علي فرج ثم وضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي

وفي الدقيقة 65،ركلة ركنية لصالح طنطا من جهة اليسار،،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

تشهد الدقيقة 74 ضغط قوي من لاعبي طنطا بحثآ عن هدف تقليص الفارق ، مع خطأ لصالح طنطا من مكان مميز على حدود منطقة جزاء أسوان.وتم تنفذها لكن دفاع أسوان قام بتشتها.

الهدف الرابع لفريق اسوان في مرمي طنطا في الدقيقة 91 من احداث اللقاءعن طريق مصطفى البدري

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق أسوان علي نظيره طنطا بأربعة أهداف مقابل لاشئ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *