مقالات وحوارات

مقال رأي| فيريرا..جماهير الزمالك تحبك

جيسفالدوا فيريرا اسم لا يمكن أن تنساه جماهير الزمالك

 

جيسفالدوا فيريرا اسم لا يمكن أن تنساه جماهير الزمالك ، ارتبط عاطفيا بكل عشاق الأبيض قبل أن يكون مدربا للفريق.

ورغم كثرة المدربين الذين تعاقبوا علي ميت عقبة تبقي البصمة التي تركها العجوز البرتغالي في قلوب الجماهير هي الأبقي علي مر التاريخ.

فيريرا ملهم جماهير الزمالك ، والذي استطاع في فترة قصيرة أن يتوغل إلي قلوب الجماهير البيضاء ، والتي إذا أحبت أخلصت وإذا أخلصت أوفت وإذا أوفت حملت فوق الأعناق.

البروف كما تحب أن تلقبه جماهير الفارس الأبيض استطاع أن يقدم موسما استثنائيا مع الفريق من خلال تقديم الكرة الجميلة وحصد لقب الدوري الغائب منذ سنوات ، وانتزاع بطولة كأس مصر من بين أنياب الأهلي.

لم يكن ارتباط البروف بجماهير الزمالك مجرد علاقة أي مدرب بجماهير فريقه ، بل كان ارتباطا عاطفيا ، وحتي بعد رحيله عن الفريق لم يخفي حبه وعشقه لتلك الجماهير ، وجملته الشهيرة ( إنهم يحبونني كثيرا وأنا أحبهم ).

ارتباط فيريرا بجماهير الفارس الأبيض دفعه لرفض كل العروض والأغراءات التي قدمها الأهلي من أجل تدريب الفريق وذلك أحتراما لمشاعر جماهير الزمالك.

فيريرا أعلن نهاية مشواره وأعتزاله التدريب بعد خمسة أشهر من الآن ، فقدم خلال مسيرته العديد من الإنجازات مع الفرق التي قام بتدريبها ومنها الزمالك.

ولأن جماهير الزمالك لا يمكن أن تنسي فضل هذا الرجل وارتباطها بصلة وثيقة معه وجب عليها أن ترد ولو جزء بسيط من الجميل ، فأقترح أن تحمل الجماهير البيضاء صور فيريرا خلال مباريات الفريق القادمة ولافته تحمل عبارة ( فيريرا ..جماهير الزمالك تحبك ) ، فهو أقل شيء يمكن أن يقدمه عشاق الأبيض للبروف .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمود سعيد أبو عربي

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتحليل مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.