الدوري الانجليزي

فيديو..توتنهام يصعق تشيلسي بثلاثية

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبر بثلاثة أهداف لتوتنهام مقابل هدف وحيد للأخير، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ويمبلي مساء الليلة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

الشوط الأول

حيث بدأ اللقاء سريعا من جانب فريق توتنهام وركنية من الجانب الأيمن نفذها إريكسون وحولها هاري كين أعلى المرمى.

ضغط قوي من لاعبي توتنهام في منتصف الملعب. ديلي أيلي يحرز الهدف الأول لتوتنهام سجل أيلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها إريكسون وحولها أيلي نحو المرمى لتهز شباك تشيلسي بالهدف الأول.

 

الهدف الثاني لتوتنهام وبسرعة شديدة يتقدم هاري كين في الدقيقة 16 ليسجل الهدف الثاني لفريقه من انطلاقة قوية من وسط الملعب وسددها قوية لتمر يمين الحارس.

والذي اكتفى فقط بمشاهدة شباكه تهتز بالهدف الثاني. وينفذ إريكسون ركلة حرة في الدقيقة20 من تمريرة قصيرة لكن الدفاع تباطأ في تسديدها حتى تدخل دفاع تشيليي وأبعدها.

عرضية من كوفاسيتش في الدقيقة 27 وانتقلت إلى موراتا الذي يدفعها نحو الشباك ويتصدى لها الحارس بنجاح. ركنية جديدة لفريق توتنهام ينفذها إريكسون من الجهة اليمنى وتنتقل إلى ديلي ألي الذي يسددها قوية لتصطدم بالدفاع وتعود من جديد ليسددها بن ديفيز وتمر بجوار القائم الأيمن وتتحول إلى ركلة مرمى.

تسديدة خادعة من هاري كين في الدقيقة 37 نفذها من الجهة اليسرى، ومرت أعلى مرمى تشيلسي.

 

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من فريق توتنهام. وركلة حرة مباشرة في الدقيقة 51 نفذها ويليان من الجهة اليسرى لتصل إلى ألونسو وسددها قوية لتصطدم بالدفاع وتصل إلى كوفاسيتش وسددها قوية أعلى المرمى.

الهدف الثالث لفريق توتنهام

أحرز اللاعب سون هيونج الهدف الثالث لتوتنهام من عرضية استلمها من إريكسون وتوغل بها في دفاع تشيلسي وسددها زاحفة لتسكن الشباك بهدوء. تشابك بين الفريقين في الدقيقة 60 من تمر اللقاء نتيجة لخطأ جورجينو في منتصف الملعب.

ويسدد هاري كين الكرة قوية داخل منطقة الجزاء وكاد أن يحرز هدفا لولا تدخل المرمى وتمنع الكرة من الدخول.

جول أول لتشيلسي

أحرز اللاعب أوليفييه جيرو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 85 مقلصا الفارق، وذلك من عرضية رائعة من أزبيليكويتا من الجهة اليمنى وانتقلت إلى جيرو وسددها قوية على يسار الحارس.

 

ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع حاول فيها لاعبي تشيلسي تقليص فارق الأهداف، إلا أن دفاع توتنهام كان مسيطرا على اللقاء ومشتتا لأي كرة من الجانب الآخر.

وبذلك يرتفع رصيد توتنهام إلى 30 نقطة لينتقل إلى المركز الثالث بينما يستمر رصيد تشيلسي 28 وينتقل إلى المركز الرابع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى