أخبار الزمالك

مدرب الزمالك الجديد من هو؟

من يكون مدرب الزمالك الجديد

يتسائل العديد من مشجعي الفريق الأبيض في مصر والعالم مدرب الزمالك الجديد من هو؟ من سيصبح مدرب الزمالك بعد رحيل باتريس كارتيرون المفاجئ.

وقدم باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في مفاجأة مدوية استقالته لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يوم أمس الإثنين مع دفع الشرط الجزائي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعين الكابتن طارق يحيي مديرا فنيا للفريق وأمير عبد العزيز مدرب وايمن عبد العزيز مدرب مساعد بدلاً من أحمد عبد الروؤف التي أعتذر عن منصبة ومدحت عبد الهادى مساعد مدرب وعمرو عبد السلام مدرب حراس.

الجدير بالذكر أن كارتيرون رحل ليتولي القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي بمبلغ يتخطى 400 الف دولار شهريا.

ونعود للإجابة عن سؤال مدرب الزمالك الجديد من هو ؟

قبل الإجابة عن هذا التساؤل، يجب أن نعرف قاد كارتيرون الزمالك في 31 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 10 وخسر 3، بالإضافة إلى تحقيقه مع الزمالك بطولة السوبر الإفريقي بعد أن هزم الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأعلن المستشار مرتضى منصور عن التفاوض مع عدة أسماء كبيرة في عالم التدريب وتداولت الصحافة المصرية العديد من الأسماء

اول الأسماء المطروحه لتدريب الزمالك هو الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب النادي الأهلي السابق  وتردد اسم جاريدو لخلافة كارتيرون في الصحافة المصرية

ومن الأسماء التي ترددت بقوة من داخل اروقة نادي الزمالك هو مدرب الأبيض الأسبق جوزفالدو فيريرا صاحب البصمة الاقوى مع القلعة البيضاء

مدرب الزمالك الجديد من هو؟

وكان أعلن مدرب وادي دجلة السابق اليوناني تاكيس جونياس عن حديث بعض الأشخاص معه بصورة غير رسميه لتدريب نادي الزمالك خلفا لكارتيرون وأعلن عن ترحيبه لتلك الخطوة منتظرا الدخول في مفاوضات رسميه.

وأعلن يوم أمس رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور انه سيسافر وفد من الزمالك إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي على أعلى مستوى يليق بنادي الزمالك، المدير الفني الجديد سيقود الفريق في دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل”.

وأكد رئيس النادي أن الوفد سيضم كلا من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، عضوي مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، للتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كارتيرون.

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “شرطنا الوحيد للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد هو ألا يقول أنه غير جاهز لاستكمال المسيرة، لدينا شهر وهذا وقت كافي للاستعداد لدوري أبطال إفريقيا”.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى