آخر الأخبار

نتيجة مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي في الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت منذ بفوز الدراويش بهدف نظيف.

بدأت المباراة هادئة حتى الدقيقة 14ومن عرضية من عبد الرحمن مجدي من الرواق الأيمن إلى سيلفا يسار منطقة الجزاء سددها بجانب القائم الأيسر.

وبعد مرور نصف ساعة ومن كرة عرضية أرضية من عمرو طارق من الرواق الأيسر سددها عمرو السيسي من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر.

نتيجة مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

وبعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني ومن تسديدة من مخالفة على حدود منطقة الجزاء عن طريق أحمد سامي سددها ارتطمت بحائط الصد لتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 66 ومن تمريرة رائعة من محمد صادق إلى محمد الشامي يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة قوية أعلى عارضة مرمى طلائع الجيش.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الإسماعيلي للنقطة 34 في المركز الحادي عشر ويتوقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة رقم 34 في المركز التاسع.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع ومن هجمة مرتد عن طريق محمد الشامي الذي التحم بدنيًا من عمرو السيسي وخالد سطوحي، ومرر الكرة إلى أحمد مدبولي سددها قوية رائعة في الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يحصل نادي مانشستر يونايتد على أول ثلاث نقاط له في الدوري ويصعد للمركز الثالث عشر ويتوقف رصيد برايتون عند النقطة الثالثة في المركز الثاني عشر .

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى