أخبار الأهلي

الأهلى وفيتا كلوب ..المارد الأحمر في إختبار قوي الليلة أمام بطل الكونجو

يفتتح فريق النادي الأهلي مشواره في دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي في تمام التاسعه مساء الليله مع نظيره فريق فيتا كلوب الكونغولي وصيف الكونفيدراليه العام الماضي وذلك في إطار منافسات المجموعه الرابعه التي تضم ايضا فريقي شباب الساوره الجزائري وسيبما التنزاني, وستقام مباراة الليله على إستاد الجيش في برج العرب وبقياده تحكيميه للدولي التونسي صادق السالمي.

البدايه القويه هي شعار المارد الأحمر ضد فيتا كلوب

ويدخل الأهلي مباراة فيتا كلوب اليوم مع مدربه الجديد مارتن لاسارتي بتركيز شديد وإصرار وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط لأن هذه المباراه على ملعب الأهلي ووسط جمهوره , ويسعى المدرب الجديد لأخذ ثقه الجماهير الحمراء في ثالث مواجهه له كمديرا فنيا للأهلي.

قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب ’’غياب آزارو وعاشور وظهور الشحات وياسر’’

وكان المدير الفني للاهلي مارتن لاسارتي قد إختار قائمه مكونه من 20 لاعبا لخوض مباراة فيتا كلوب وغاب عنها كلا من وليد آزارو وحسام عاشور للإصابه وشهدت القائمه الظهور الأول للوافدين الجدد ياسر إبراهيم وحسين الشحات وأيضا رمضان صبحي.

التشكيل المتوقع للأهلي امام فيتا كلوب

وفي ظل الأسماء المعلنه من قبل الجهاز الفني فمن المتوقع أن يلعب الأهلي هذه المباراه في حراسة المرمى بمحمد الشناوي أمامه 4_2_3_1 ياسر إبراهيم وأيمن أشرف قلبين دفاع في اليمين محمد هاني وفي اليسار علي معلول وفي الوسط عمرو السوليه وهشام محمد أمامهم وليد سليمان وحسين الشحات ورمضان صبحي خلف مروان محسن رأس الحربه الصريح.

طريقة لعب الأهلي ضد فيتا كلوب

سيلعب لاسارتي اليوم بالطريقه المعتاده للأهلي 4_2_3_1 وهي أفضل طريقه يلعب بها المارد الأحمر حتى وإن إختلفت القيادات الفنيه, وسيعتمد لاسارتي على الهجوم القوي في بداية المباراه من اجل إحراز هدف مبكر يعطي الثقه للاعبين , وسيلعب الثنائي حسام عاشور وعمرو السوليه في منطقة الإرتكاز وعليهم دور كبير جدا في السيطره على هذه المنطقه خاصة أن فريق فيتا يمتلك وسط ملعب قوي جدا شاهدناه جميعا في الكونفيدراليه.

سيعتمد لاسارتي على الهجوم من أطراف الملعب , في الجانب الايمن سيلعب محمد هاني وأمامه حسين الشحات الوافد الجديد وهو إضافه قويه جدا للأهلي وفي الجانب الأيسر سيلعب علي معلول مفتاح لعب الأهلي القوي ومعه رمضان صبحي وشاهدنا تفاهم مميز من هذان اللاعبان في المبارايات السابقه, وسيلعب وليد سليمان في مركز صانع الألعاب خلف مروان محسن محطة الأهلي الهجوميه.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق