آخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري المصري وذلك خلال الجولة 30 في بطولة الدوري المصري

واقيمت تلك المباراة على ستاد بتروسبورت الرياضي

ويحتل إنبي المركز السادس برصيد 41 نقطة في الدوري الممتاز، حيث لعب 29 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 11 مباراة وخسر 8 مرات، فيما سجل 29 هدف واستقبل 27 آخرين.

بينما يحتل يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 40 نقطة في الدوري الممتاز، حيث لعب 29 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 10 مباراة وخسر 9 مرات، فيما سجل 38 هدف واستقبل 34 آخرين.

ملخص وأهداف مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري

وجاءت احداث الشوط الأول سريعة لاعبي إنبي في الدقيقة 15،تمريرة خاطئة من خالد أوتشو قطعها محمد شريف وانطلق مسرعًا، ومن ثم اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة بالقدم اليسرى تصدى لها حارس مرمى المقاصة.

وفي الدقيقة 23،كرة مقوسة من مخالفة خارج منطقة الجزاء على رأس رامي صبري سددها قوية بجانب القائم الأيمن.

ملخص وأهداف مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري

وتشهد الدقيقة 34 ،تمريرة جيدة من عمر سافيولا إلى تونيا لاعب إنبي الذي حاول تمرير الكرة إلى محمد شريف لكن شتتها عصام صبحي لينقذ فرصة خطيرةز

ضغط قوي وسيطرة نسبية من لاعبي إنبي علي مجريات المباراة في الدقيقة 43 ،وتراجع تام من لاعبي مصر المقاصة إلي الخلف ،حفاظا علي التقدم.

 

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 58 الهدف الاول لفريق إنبي عن طريق ،كرة عرضية رائعة من محمد شريف من الرواق الأيمن لتمر من محمود غالي وتصل إلى قاعود الذي يسددها داخل الشباك من اللمسة الأولى له بعد نزوله كبديل.

يواصل فريق إنبي الضغط والهجوم مع محاولات من إنبي لتسجيل الهدف الثاني،عرضية من كريم فؤاد من الطرف الأيسر تصل سهلة إلى حارس مرمى المقاصة.

ملخص وأهداف مباراة إنبي ضد مصر المقاصة في الدوري

تصويبة من البديل عبد الله مجدي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى إنبي،مع مرور نصف ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني، ومازال إنبي يتقدم بهدف نظيف على مصر للمقاصة.

وفي الدقيقة 82ركلة جزاء لصالح مصر المقاصة بعد لمسة يد من رام صبري بعد عرضية من أحمد محسن،وتسديدة من محمد إبراهيم من نقطة الجزاء ترتطم بالعارضة ليهدر هدف مؤكد لصالح مصر المقاصة.

ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق إنبي علي نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى