الدوري الانجليزي

نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

توتنهام يقصي تشيلسي من كأس الرابطة الإنجليزية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية حيث إستضاف توتنهام نظيره تشيلسي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

وإنتهت منذ قليل أحداث اللقاء بفوز تشيلسي علي توتنهام بهدف نظيف.

ملخص المباراة:

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة الخامسة محاولة هجومية أولى لتشيلسي من الجبهة اليسرى عن طريق تيمو فيرنر الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى توتنام هوتسبر.

وفي الدقيقة 11 ضغط متقدم من لاعبي توتنام على دفاعات تشيلسي لاستخلاص الكرة بشكل مبكر ومنع الزيادة العددية.

وفي الدقيقة 17 محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي بعد انطلاقة من ماسون ماونت على الجبهة اليسرى للفريق أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كالوم هودسون أودوي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى تصدى لها الحارس هوجو لوريس.

نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

وشهدت الدقيقة 19هدف أول لتشيلسي من خلال هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي تشيلسي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها تيمو فيرنر بتسديدة يمينية قوية من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك أمام أعين الحارس هوجو لوريس والذي إكتفى بالمراقبة فقط.

وفي الدقيقة 31 هجمة لتشيلسي من الجبهة اليمنى بانطلاقة لكالوم هودسون أودوي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها المدافع سيرجي أورييه سريعا من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 35 هجمة خطيرة لتوتنام هوتسبر بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن إيريك لاميلا من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم أطلق تسديدة أرضية بإتجاه الشباك تصدى لها الحارس إدوارد ميندي وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 42 محاولات على استحياء من لاعبي توتنام هوتسبر لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن دون خطورة على مرمى تشيلسي.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي علي توتنهام بهدف نظيف.

نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

الشوط الثاني :

بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 50 تسديدة قوية عن طريق ستيفن بيرجوين لاعب توتنام هوتسبر من داخل يسار منطقة جزاء تشيلسي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 51 هدف محقق ضائع لتوتنام هوتسبر بعد هجمة سريعة من الجبهة اليمنى بإنطلاقة لسيرجي أورييه أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها القادم من الخلف في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية سيرخيو ريجيلون بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس إدوارد ميندي ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 57 تسديدة قوية عن طريق سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا عن العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 69 ركلة ركنية لتوتنام على يسار مرمى تشيلسي، نفذها إيريك لاميلا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة بعد خطأ فادح من الحارس إدوارد ميندي في محاولة الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 73 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذها ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

وفي الدقيقة 80 تسديدة خطيرة عن طريق هاري كين من داخل يسار منطقة جزاء تشيلسي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إدوارد ميندي.

وشهدت الدقيقة 84 هدف التعادل لتوتنهام من خلال عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق سيرخيو ريجيلون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن إيريك لاميلا من السيطرة عليها أمام المرمى تماما ثم سدد الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس إدوارد ميندي.

ويضيف حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بين توتنهام وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ولكن المباراة لا تقبل القسمة علي إثنين وتم اللجوء لركلات الترجيح ليحقق توتنهام الفوز علي تشيلسي

نتيجة وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

ركلات الترجيح :

أحرز ركلات الجزاء لتوتنهام كلا من :

إيريك داير أحرز ركلة الترجيح الأولى

ثم إيريك لاميلا أحرز ركلة الترجيح الثانية

وبيير إميل هويبيرج أحرز ركلة الترجيح الثالثة

ثم لوكاس مورا أحرز ركلة الترجيح الرابعة لتوتنام

ثم يحرز هاري كين ركلة الترجيح الخامسة لتوتنام

بينما أحرز ركلات الترجيح لتشيلسي كلا من :

تامي أبراهام أحرز الركلة الأولي

ثم سيزار أزبيليكويتا أحرز ركلة الترجيح الثانية

ثم جورجينيو أحرز ركلة الترجيح الثالثة لتشيلسي

ثم إيميرسون يحرز ركلة الترجيح الرابعة لتشيلسي.

ثم ماسون ماونت أهدر ركلة الترجيح الخامسة

 

لتنتهي المباراة بفوز توتنهام علي تشيلسي بركلات الترجيح 5 ركلات مقابل 4

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى