آخر الأخبار

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد

من هو مدرب الأهلي الجديد

علم موقع ايجي سبورت الرياضي ، من مصدر مطلع بالقلعة الحمراء انه سيصبح بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وأكد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي ستوجه الشكر اليوم للمدرب رينيه فايلر عقب مباراة الترسانة بدور الستة عشر في كأس مصر بعدما وصلت المفاوضات الي طريق مسدود

ودخل اسم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بقوة لخلافة فايلر في تدريب العملاق الأحمر

بيتسو موسيماني لاقي تايدا كبيرا لدي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي نظرا لخبرته الكبيرة في البطولة الأغلى “دوري أبطال أفريقيا” مع نادي صن داونز وعلى دراية تامة بالأهلي ولاعبية

كما انه والذي رفع أسهمه ليصبح بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد خلفا لفايلر هو درايته التامة بالثلاث فرق المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا” الزمالك والوداد الي جانب الرجاء”.

وأضاف المصدر ان لجنة التخطيط تواصلت مع موسيماني عقب ورود أنباء باستقالته من تدريب صن داونز الجنوب إفريقي وأكد على ترحيبه بتدريب بطل الدوري المصري.

بيتسو موسيماني لديه سجل حافل في دوري أبطال أفريقيا ، البطولة الاقوى في القارة ، حيث حصد اللقب مع صن داونز عام 2016 على حساب الزمالك المصري.

وحقق بيتسو موسيماني منذ 2012 مع صن داونز   لقب الدوري 5 مرات وحل وصيفا مرتين، وكأس نيدبانك مرتين وكأس تيلكوم مرتين، كما فاز بدوري الأبطال وكأس السوبر الإفريقية.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد واجه الفريق الأحمر مدربا لصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا واقصي الأهلي في أكبر هزيمة أفريقية للمارد الأحمر بخمسة أهداف دون رد، وتغلب الأهلي في مباراة العودة بهدف دون مقابل.

وفي البطولة الحالية، خرج صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني من الأهلي بهزيمة بهدفين دون رد في الذهاب والتعادل الإيجابي لمثلة في مباراة العودة.

وعلم ايجي سبورت ، أن الأتفاق تم بين النادي الأهلي وموسيماني على تدريب الفريق لمدة سنتين وان التوقيع بعد غد في القاهرة

وتم الأتفاق على حضور ثلاثة مساعدين هم : رولاني موكوينا كمدرب مساعد، وكابيلو رانجوانا كمدرب أحمال، وموسي ماتلابا كمحلل أداء،

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى