ألعاب أخرى

سلة الزمالك تفوز على سبورتنج بنتيجة ٦٤/٧٧ في دوري السوبر لكرة السلة

سلة الزمالك تفوز على سبورتنج بنتيجة ٦٤/٧٧ في دوري السوبر لكرة السلة

تمكن فريق سلة الزمالك  من التغلب على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة ٦٤/٧٧ في المباراة التي أقيمت على صالة نادي سبورتنج في أطار الجولة الأولى للمراكز من الأول الثامن من دوري السوبر لكرة السلة  .

وقد شهدت أحداث الفترة الأولى تقدم فريق سبورتنج وسط محاولات فريق الزمالك عن طريق كيجو و المحترف الأميركي تيريل ستوجلين حتى أدرك التعادل و لكن أستطاع لاعب سبورتنج أحمد سعيد التقدم لفريقه بثلاثية قاتلة لفريقه في الثانية الأخيرة .

و في الفترة الثانية صال وجال فريق الزمالك بفضل تعليمات مديره الفني عصام عبد الحميد في فرض الرقابة الصارمة من عمر هشام على صانع العاب فريق سبورتنج أحمد هشام و تألق لافت للنظر للموهبة الزمالكاوية الصاعدة مهاب ياسر عبد العاطي.

 

و شهدت آخر دقيقة من الفترة الثانية خروج لاعب سبورتنج المحترف المقدوني رينات لاعب سبورتنج للإصابة في لعبة مشتركة مع مصطفى كيجو أستدعت نقله إلى المستشفى .

و في الفترة الثالثة تفوق فريق الزمالك خططيا و أداءا و سط تألق للاعبيه مصطفى كيجو و عمر هشام و ستوجلين و كابتن الفريق العائد من الأصابة هيثم السحرتي .

و في الفترة الرابعة تسديد فريق الزمالك أحداثها بالكامل حتى وصل الفارق الى ١٨ نقطة ليريح بعض عناصره أستعدادا لمباراة القمة  أمام الأتحاد  و يستطيع فريق سبورتنج تقليل الفارق .

و كانت نتيجة فترات المباراة كالأتي:-

الفترة الأولى أنتهت بنتيجة  ٢١/٢٥ لمصلحة فريق سبورتنج .

الفترة الثانية أنتهت ٤٢/٥٠ بنتيجة لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الثالثة أنتهت بنتيجة ٥٣/٦٩ لمصلحة فريق الزمالك .

و قد تألق من فريق الزمالك اللاعبين مصطفى كيجو و عمر هشام و أحمد حاتم و مهاب ياسر و الأمريكي تيريل ستوجلين و آنس أسامة و من فريق سبورتنج الليثي و أحمد هشام سعيد و المخضرم أحمد منير .

هذا و يلتقي الجولة القادمة يوم الأربعاء القادم  فريق الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري بالقاهرة في حين يلتقي فريق سبورتنج مع فريق الجزيرة بالقاهرة أيضا.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *