اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 03-10-2020
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 03-10-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 03-10-2020 استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في كأس مصر لموسم 2019-2020.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء،استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة كأس مصر.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة، مشيراً إلى ضرورة حسم المباراة والصعود إلى دور الثمانية من المسابقة.

ويواجه الفريق نظيره سموحة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد الإسماعيلية، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

تعليمات فنية من باتشيكو للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادته والثانيه تحت قيادة مدحت عبدالهادي مدرب الفريق.

وحرص باتشيكو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مواجهة سموحة، بالإضافة إلى التركيز على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية خلال المران.

ويواصل الفريق استعداداته لمباراة سموحة، المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد الإسماعيلية، بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

انتظام مصطفي محمد في التدريبات الجماعية

انتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بعدما حصل على راحة من مران أمس بسبب الإجهاد الذي غاب على إثره من مباراة المصري الأخيرة.

و أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة سموحة بالكأس من الناحية الطبية.

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 03-10-2020

مرتضي منصور يقرر تأجيل مؤتمر الأحد إلى بعد مباراة سموحة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر انعقاده غدًا الأحد إلى ما بعد مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي وسموحة بكأس مصر وذلك حرصا على عدم تشتيت تركيز اللاعبين.
ومن المقرر أن يتم تحديد موعد أخر لاحقًا للمؤتمر الصحفي والإعلان عنه.
كما تقررت إقامة لقاء مجلس الإدارة مع مسئولي الجروبات الزملكاوية غدا الأحد في ملعب الناشئين بمقر النادي

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *