موسيماني يعلن قائمة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي قائمة الأهلي ضد المقاولون العرب في بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد على استاد السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي  أحرز لقب الدوري 42 رسميا ويدخل المباراة وفي رصيدة 79 نقطة في الصدارة، حقق خلالها 25 فوز الي جانب 4 تعادلات وهزيمة وحيدة أمام الزمالك.

وجاءت قائمة الأهلي ضد المقاولون العرب كالتالى:

ياسر إبراهيم ، محمود كهربا ، حمدي فتحي ، مروان محسن  ، صالح جمعة ، وليد سليمان ، ايمن أشرف ، علي لطفي ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، أليو بادجي ، محمد مجدي أفشة ، أحمد فتحي ، جيرالدو ، محمد هاني ، محمد شكري ، عربي بدر ، محمد فخري ، مصطفى شوبير.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 79 نقطة قبل مواجهة المقاولون غدا.

ويسعى الأهلي بطل الدوري في تحقيق الفوز على المقاولون العرب تحت قيادة مدربه الجديد بيتسو موسيماني، الذي حل بديلا للسويسري رينيه فايلر.

يذكر أن مجلس الاهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من يوم الجمعة ٢/١٠ /٢٠٢٠ ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة

ومن جانبه، أحمد الشيخ وجونيور أجايي، لاعبا وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اكتفيا بأداء تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وغاب الثنائي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بسبب شكواهما من إجهاد عضلي

وبعد معرفة قائمة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري

فريق المقاولون العرب يدخل المباراة بمعنويات عالية ، حيث يقدم نتائج رائعة هذا الموسم وينافس على المركز الرابع مع فريق بيراميدز وفرصة كبيرة للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

من المتوقع ان يدخل النادي الأهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني

خط الوسط: أحمد الشيخ – حمدي فتحي – أليو ديانج – جونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي

بينما من المتوقع ان يدخل المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من :

محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، عبد الرحمن فاروق.

محمد مجلى ابراهيم صلاح، كريم مصطفى، شكرى نجيب، لويس إدوارد، سيف الجزيرى.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *