آخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الدوري المصري حيث إلتقي نادي بيراميدز نظيره مصر المقاصة، مساء يوم السبت 3 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودخل بيراميدز اللقاء وهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف الزمالك، أملاً بتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة المارد الأبيض ومزاحمته على الوصافة.

بينما مصر المقاصة يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة، وهو في مركز أمن ويسعى إلى تحقيق الفوز للتقدم وإنهاء الدوري بمركز متقدم في جدول الترتيب

ولعب الفريق الفيومي 30 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 48 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة السادسة شهدت تسديدة من محمد فاروق لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود حمدي من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 18ركلة حرة لصالح فريق مصر للمقاصة في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من جون أنتوي لمحاولة استلام محمد دبش للكرة.

والدقيقة 24 كرة عرضية من حسني فتحي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين قابلها عمرو مرعي برأسية من داخل منطقة الجزا ءمرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 30 هدف أول لصالح بيراميدز من خطأ قاتل من دفاعات فريق مصر للمقاصة في إبعاد الكرة فضغط إيرك تراوري بشكل جيد وإستخلص الكرة ثم مررها إلى جون أنتوي المتمركز في منتصف منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

وفي الدقيقة 38 محاولات من لاعبي فريق مصر للمقاصة لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة 43 يضيف بيراميدز الهدف الثاني من تسديدة محمد فاروق من يسار منطقة الجزاء مرت من أسفل محمود حمدي وسكنت الشباك.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز علي مصر المقاصة بهدفين نظيفين.

بداية هادئة لأحداث الشوط الثاني من لاعبي كلا الفريقين.

وفي الدقيقة 52 حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمر إعاقة إريك تراوري لمحاولة مرور محمد مسعد داخل منطقة الجزاء وبعد مراجعة الحكم لقنية الفار أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق مصر للمقاصة ليحرز ميدو جابر الهدف الأول لصالح فريق مصر للمقاصة من علامة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 57 هدف ثالث لبيراميدز من خلال تمريرة خاطئة من حارس مرمى فريق مصر للمقاصة محمود حمدي قابلها عبد الله السعيد برأسية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 64 تسديدة من صلاح ريكو من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مهدي سليمان على مرتين من يسار مرماه.

وشهدت الدقيقة 67 هدف ثاني لصالح فريق مصر للمقاصة عن طريق أحمد محسن لتقليص الفارق لتصبح النتيجة 3/2 لصالح بيراميدز.

وفي الدقيقة 74 ركلة حرة لضالح فريق بيراميدز يمين منطقة جزاء مصر للمقاصة بعد إعاقة لمحاولة مرور محمد فاروق.

وفي الدقيقة 89 شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز في منتصف الملعب ومحاولات من لاعبي فريق مصر للمقاصة لإدراك هدف التعادل.

ويضيف حكم اللقاء 8 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز علي مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

السابق
ملخص واهداف مباراه أسوان ضد وادي دجلة بالدوري المصري
التالي
يلا شوت Yalla shoot مباريات اليوم والقنوات الناقلة 6-10-2020

اترك تعليقاً