آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-10-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-10-2020 استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

عبدالحفيظ يطمئن على محمد الشناوي في جلسة خاصة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق من أجل الاطمئنان عليه بعد إصابته أمس في مباراة المقاولون.

وغادر الشناوي مباراة المقاولون أمس في الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وحرص عبد الحفيظ على الشد من أزر الشناوي ودعمه من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة والتي تشهد رحلة المغرب؛ لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري.

موسيماني يصعد خماسي الشباب للمشاركة في مران اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بتصعيد خمسة لاعبين من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وشارك الخماسي؛ فارس طارق، وعادل أحمد، ومحمد المغربي، وشادي رضوان، وأحمد طارق سليمان، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وفاز الأهلي أمس على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف لعمرو السولية في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

محاضرة من موسيماني للاعبي الفريق قبل انطلاق المران

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية بعد مواجهة المقاولون العرب أمس الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة انبي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأشعة تثبت إصابة محمد الشناوي بشد في العضلة الضامة

محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى أشعة على العضلة الضامة صباح اليوم الاثنين، أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة.
وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن الجهاز الطبي حدد برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للاعب لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.

وأشار مدير الكرة إلى أن اللاعب سيؤدي جلسات علاج طبيعي لعدة أيام قبل أن ينتظم في برنامج بدني دون التسرع في عودته، وذلك لضمان تجهيزه وشفائه من الإصابة بأفضل حال قبل لقاء الوداد المغربي.

وغادر الشناوي مباراة الأهلي والمقاولون العرب أمس بسبب الإصابة ، قبل أن يجري أشعة صبح اليوم أثبتت اصابته بشد في العضلة الضامة.

موسيماني يجتمع مع قمصان على هامش المران

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مطولة مع سامي قمصان المدرب المساعد وموسيه ماتابلا محلل الأداء بالجهاز الفني، في حضور عمرو محب المترجم، على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة إنبي المقبلة، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض التقارير الفنية المقدمة من «قمصان» للمدير الفني الجديد.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة انبي بالدوري مساء الأربعاء المقبل.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-10-2020

وحيد يواصل التأهيل استعدادا للمشاركة

محمود وحيد، ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وغاب وحيد عن المشاركة في التدريبات الجماعية بمران الأهلي الصباحي الذي أقيم اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى وحيد بأداء جانب من تدريبات الجري حول الملعب وجلسة في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.

عبدالحفيظ يعلن جاهزية الشيخ واجايي لمباراة إنبي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أعلن جاهزية أحمد الشيخ والنيجيري جونيور أجايي لاعبي الفريق؛ لمواجهة إنبي المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: «أجايي» و«الشيخ» تواجدا في تدريبات الكرة اليوم، وأصبحا جاهزين لمباراة انبي المقبلة بعد تعافيهما من الإجهاد العضلي العام.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة انبي المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

عبد الحفيظ :مسحة طبية بـ«القاهرة» و«كازابلانكا».. والأهلي يسافر المغرب بطائرة خاصة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب سوف تخضع لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول الي كازابلانكا.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأوضح عبد الحفيظ أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى