أخبار الاسماعيلي

صفقات الإسماعيلى .. أسامة إبراهيم يوقع للدراويش خمسة مواسم

لاعب الزمالك السابق ينتقل للاسماعيلي

 

صفقات الإسماعيلي ، أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان إجراءات الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لنادى سموحة.

 

ووقع اللاعب على خمسة سنوات لصالح الدراويش بعد أن سدد النادى الإسماعيلى مبلغ ١.٥ مليون جنيه لإدارة نادى سموحة بالإضافة عن تنازل اللاعب عن ٥٠٠ الف جنيه من مستحقاته لدى النادى السكندرى.

وعلم إيجي سبورت من مصدر داخل النادي الإسماعيلي أن النادى كاد أن يعطل الصفقة بسبب ٥٠٠ الف جنيه بعد الرغبة فى دفع مليون جنيه فقط.

ولكن مع إصرار الاعب على الانضمام للدراويش طلب من مسئولى الإسماعيلى سداد ١.٥ مليون جنيه على أن يتحملها اللاعب خلال مدة تعاقده بالإضافة لتتازله عن ٥٠٠ الف جنيه من مستحقاته.

صفقات الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي

ويذكر أن النادي الإسماعيلي أبرم 7 صفقات حتي الأن وهم كاستلو من نصر التعدين ،وشيلونجو من سموحة ،ودونجا من الزمالك ،مارشال من إنبي ،الحارس محمود رضا وادي دجلة ويحيي زايد التنزاني وأخير أسامة إبراهيم من سموحة.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.