الدوري الاسباني

شوط أول سلبي بين برشلونة وأتليتكو مدريد

 

إنتهي الشوط الأول بين برشلونة وأتليتكو مدريد، بالتعادل السلبي, ويأتي اللقاء في إطار الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت الدقائق الخمس الأولي سيطرة للاعبي برشلونة علي مجريات اللعب وتبادل للكرة بين الأقدام في وسط الميدان والمنطقة الدفاعية.

وظهر أصحاب الأرض في المناطق الهجومية لأول مرة في الدقيقة السابعة عن طريق كرة ثابتة سددها كوكي لكن حارس برشلونة أمسكها بكل سهولة, ليرد ليونيل ميسي بكرة عرضية رائعة أبعدها دفاع أتلتيكو مدريد قبل أن تصل لرأس فيدال.

ومرت نحو عشر دقائق دون محاولات هجومية تذكر لكلا الفريقين, وظهر الضيوف بضربة زاوية في الدقيقة 18 نفذها ميسي وأبعادها الدفاع المدريدي.

وسدد ميسي ضربة حرة مباشرة مجدداً ولكنها علت مرمي أوبلاك, وحصل سيرخيو بوسكيتس على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 29 بعد تدخل قوي على زميلة في المنتخب الأسباني كوكي.

الشوط الأول بين برشلونة وأتليتكو مدريد

وإستمرت محاولات برشلونة بعرضيات ميسي لكن دون ان تجد من يسكنها الشباك، ونال لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف على ميسي, ونفذ اللاعب الأرجنتيني ضربة حرة مباشرة جديدة ولكنها خرجت أعلى المرمي، وشهدت نهاية اللقاء تدخلات عنيفة بين لاعبي الفريقين ولكنها مرت بسلام.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الهليس

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية يمكنك التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى