آخر الأخبار

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020 حيث قال  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،

يغيب عن مباراة إنبي المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة، واشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة. وأجرى بيتسو موسيماني،

المدير الفني، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش»، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

كما ركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء.

وأجرى موسيماني أكثر من تقسيمة بالكرة لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، ثم أجرى تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين، حرص خلالها على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020

وادي أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي التي تقام مساء غدٍ في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واكتفى الشيخ بأداء تدريبات تأهيلية، بعد شكوى اللاعب من إصابة عضلية، ويستعد للعودة للمشاركة في المران الجماعي فور التعافي منها، تمهيدًا للمرحلة المقبلة.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة إنبي

كما أدى محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  جلسة في «الجيم» مساء اليوم الثلاثاء، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020

واشتكى وحيد من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة ٣٢ لبطولة الدوري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر إقامتها غدًا في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد موسيماني محاضرة مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة إنبي.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6-10-2020

ويدخل الأهلي معسكرًا اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء، والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لاستكمال النتائج القوية في بطولة الدوري، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع إنبي مساء غدٍ، في إطار منافسات الجولة ٣٢ في بطولة الدوري الممتاز

السابق
التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري
التالي
موعد مباراة الزمالك ونادي مصر في كأس مصر

اترك تعليقاً