أخبار الأهلي

تعرف علي صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي

الشحات ورمضان أبرز صفقات الأهلي بالأنتقالات الشتويه

سنتعرف علي صفقات الأهلي خلال هذا المقال حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء فتره صعبه ، ويخوض مباريات قويه خلال الفتره المقبله ، ويستعد لها خلال الميركاتو الشتوي ببعض الصفقات.

في البدايه دخل الأهلي فتره سيئه حيث أنه خامس الدوري المصري الممتاز ، وخسر العديد من المباريات ، وخسر اللقب الأفريقي بالأضافه إلي إصابة العديد من اللاعبين ، وغيابهم عن القلعه الحمراء وتراجع مستوي الأخرين.

صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي وصلت إلي سبعة صفقات ، لينضموا للقلعه الحمراء من أجل تعزيز صفوف الفريق والعوده للمنافسة علي الألقاب الأفريقيه والمحليه ، وهذة اللاعبين هي :-

صفقات الأهلي الجديده هل تساعد الفريق بالفتره المقبله ؟

أولا رمضان صبحي اللاعب الشاب الذي رحل عن الفريق إلي الدوري الإنجليزي عن طريق ستوك سيتي ، ثم انتقل إلي هيدرسفيلد تاون ، وفي النهايه عاد مره أخري إلي جدران القلعه الحمراء ولكن علي سبيل الأعاره لستة شهور.

ثانيا محمد محمود النجم الشاب الذي تألق مع وادي دجلة ، وانضم للمنتخب الوطني وانهي الأهلي هذة الصفقه ، ولكن يشاء القدر ويصاب اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في أولي مبارياته بالقميص الأحمر.

ثالثا محمود وحيد ، الذي ظهر بشكل جيد مع الفريق الفيومي مصر المقاصه ، وأنضم مؤخرا للقلعه الحمراء ليكون بديلا لعلي معلول ظهير الأهلي التونسي.

رابعا حسين الشحات ، الذي كان قريبا من الأنضمام للأهلي اثناء وجوده بفريق مصر المقاصه ، ولكن لم ينضم ورحل للعين الأماراتي ، واستطاع مسؤولو الفريق الأحمر انهاء الصفقه وضمه.

خامسا ياسر ابراهيم ، مدافع نادي سموحه السكندري ، والذي كان قريبا من الأنتقال للأهلي في الأنتقالات السابقه ، ولكن دخول الزمالك أوقف الصفقه ، ثم عاد من جديد وأستطاع المارد الأحمر ان يضم اللاعب.

سادسا جيرالدو ، النجم الذي أنضم بناءا علي رغبة الجهاز الفني ، ونجح الأهلي في انهاء الصفقه بدون توقف او مشاكل.

سابعا أستطاع الفريق الأحمر ضم حمدي فتحي الذي كان قريبا أن ينضم خلال الأنتقالات الصيفيه ، ولكن تعطلت الصفقه ، وأستطاع الأهلي ضمه خلال الميركاتو الشتوي ، قادما من انبي ، ليكون أخر صفقات الأهلي الشتويه.

بالأضافه إلي أن الأهلي قام بقيد كلا من صالح جمعه وجونيور أجايي ورامي ربيعه وعمرو جمال في قائمة الفريق، وقام المارد الأحمر بأضافة صفقات الأهلي الجديده إلي القائمة ايضا للمشاركة بالمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيه الساوره الجزائري ضمن منافسات الجوله الثانيه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، يوم 18 من الشهر الجاري.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد بيومي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والدوري المحلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق