آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 15-10-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 15-10-2020 استعدادا لمباراة الوداد البيضاوي المغربي مساء السبت المقبل في بطولة دورى أبطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

معلول وجيرالدو ينضمان لبعثة الأهلي في المغرب

التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصلا منذ قليل إلى مقر إقامة الفريق في معسكره الحالي بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، على الوجود في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء لاستقبال اللاعبين قبل أن ينضما إلى البعثة.

ومن المقرر أن يجري معلول وجيرالدو تدريبات استشفائية على هامش المران الأول للفريق في مدينة كازابلانكا، الذي يقام في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المقرر لها مساء السبت المقبل في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تجري مسحة جديدة في المغرب

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أجرت منذ قليل مسحة جديدة في مقر الإقامة بمدينة كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في حضور شريف أبو العينين، مدير الإدارة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأجرت البعثة المسحة وفقًا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الإفريقي، فيما كانت البعثة قد أجرت مسحة في القاهرة منذ عدة أيام وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

وكان الاتحاد الإفريقي قد طلب إجراء مسحة قبل سفر الفريق إلى المغرب، بجانب مسحة ثانية قبل ٤٨ ساعة من المباراة، إلى جانب ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد مساء السبت المقبل، على مركب محمد الخامس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يخوض مرانه الثاني في المغرب استعدادا للوداد

حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحركت منذ قليل من أمام فندق الإقامة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، لخوض مران الفريق الثاني مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غدٍ السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يختتم غدًا استعداداته على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يحتضن لقاء الفريقين.

تدريبات بدنية للاعبين استعدادا للوداد

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خاضوا تدريبات بدنية قوية في المران الثاني للفريق بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المقرر لها بعد غدٍ السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، التدريبات البدنية المتنوعة للاعبين، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 15-10-2020

كهربا يبدأ تدريبات الجري حول الملعب

محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدأ تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا بالمغرب.
وأدى اللاعب فقرات تأهيل متنوعة وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له.
وكان كهربا قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

موسيماني يجتمع مع طبيب الفريق

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على هامش المران الثاني للأهلي في مدينة كازابلانكا بالمغرب الذي أقيم مساء اليوم.

واجتمع موسيماني مع طبيب الفريق في حضور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.

وحدات تدريبية متنوعة لحراس المرمي

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

وشهد المران وحدات تدريبية متنوعة للحراس الثلاثة، خاصة في التعامل مع العرضيات والتصويبات من مختلف الزوايا.

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى