آخر الأخبارأخبار بيراميدز

قائمة بيراميدز ضد هورويا كوناكري الغيني بالكونفدرالية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي قائمة بيراميدز ضد هورويا كوناكري الغيني في اللقاء المقرر ان يقام مساء الثلاثاء المقبل في اطار منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية.

وتقام مباراة بيراميدز وبطل غينيا على محمد الخامس في الدار البيضاء مساء الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الدور نص النهائي من منافسات الكونفدرالية.

واعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز ،قائمة الفريق التى تستعد للسفر إلى المغرب عصر اليوم على متن طائرة خاصة لمواجهة بطل غينيا.

وجاءت قائمة بيراميدز ضد هورويا كوناكري على النحو التالى :

حراسة المرمى: مهدي سليمان – أحمد الشناوي – أحمد دعدور
خط الدفاع: علي جبر – عمر جابر – عبد الله بكري – رجب بكار – طارق طه – أحمد أيمن منصور – أحمد توفيق – محمد حمدي – ولفريد كانون – محمد عطوة
خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – محمد فتحي – إبراهيم حسن – محمد فاروق – إسلام عيسى – عمرو العيوني – محمود حمادة – إبراهيم عادل – إيريك تراوري
خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس.
وأعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إقامة الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية من مباراة واحدة في دول المغرب ،على ان يقام النهائي يوم 25 أكتوبر المقبل بملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وودع بيراميدز بطولة كأس مصر بعد خسارته امام طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 1-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويسعي الفريق السماوي لتحقيق الفوز على هورويا الغيني من أجل مواصلة مشواره الناجح في البطولة والصعود للمبارة النهائية التى تقام يوم 25 من الشهر الجاري.
جدير بالذكر ان بيراميدز يشارك في بطولة الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريحه بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة الدورى العام المصري الموسم الماضي.
شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى