آخر الأخبار

رسمياً.. مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في حالتين

أعلن الأتحاد الأفريقي لكره القدم “كاف” أستضافة مصر لمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا 2020 للموسم الحالي 2019/2020 ، حيث قرر الكاف من قبل أقامه المباراة النهائية من مباراة واحدة.

وذلك بعد أن أجري الكاف القرعة صباح اليوم للاستقرار علي الدوله التي ستستضيف نهائي البطوله ، وقد قام ساموسون أمادو مدير إداراة المسايقات “بالكاف” بسحب القرعة والتي أسفرت عن أختيار مصر لإستضافة النهائي.

وقد أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في وقت سابق تحديداً في مارس الماضي، اختيار ملعب (جابوما ستاديوم)، بمدينة دوالا الكاميرونية، لاحتضان النهائي، قبل أن يعلن الاتحاد الكاميروني اعتذاره عن استضافة اللقاء ، وذلك لعدم موافقة الحكومة بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رسمياً.. نهائي دوري أبطال أفريقيا2020 في مصر 

وبعدها قرر “كاف” في الثالث من أغسطس الماضي، فتح باب الترشح للوقوف علي الملعب الذي سيقام عليه نهائي دوري الأبطال، في نسخته الحالية، في حال إذا أسفر النهائي عن صدامًا مصريًا مغربيًا،

وذلك حتي موعد أقصاه في السابع عشر من الشهر ذاته،ولكن لم يتقدم أحد وذلك ما جعل أحمد أحمد رئيس “كاف” يعلن اعتماد القرعة بين مصر والمغرب، لاختيار إحداهما لاستضافة النهائي.

وإذا تأهل فريقي الأهلي والزمالك، إلى المباراة النهائية، سيقام النهائي بمصر، بينما ستقام المباراة بالمغرب، حال تأهل الوداد والرجاء، فيما تقام المباراة بالقاهرة إذا كان النهائي مصري مغربي.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي، ضيفًا على الوداد المغربي غداَ السبت، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،بنيما يحل الزمالك الأحد المقبل.

الجدير بالذكر أن مباريات الأياب بنصف نهائى دورى الابطال الافريقى يومى 23 و24 من أكتوبر الجارى بالقاهرة.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى