ريكاردو منح لاعبي الاسماعيلي راحة سلبية
ريكاردو منح لاعبي الاسماعيلي راحة سلبية

 

 

ريكاردو منح لاعبي الاسماعيلي راحة سلبية حيث قرر الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم للدراويش  بقيادة البرازيلي ريكاردو ،منح لاعبي الفريق الي راحة سلبية لمدة 7 أيام ،ولذلك عقب مواجهة أسوان بالأمس

 

 

 

وكان الإسماعيلي حقق الإنتصار كبيرًا علي نظيره أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين امس الخميس ،في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الإسماعيلية ،ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في بطولة الدوري.

 

و من المقرر أن يبدأ الدراويش اعتبارًا من الاسبوع المقبل استعداداته لإستئناف منافسات البطولة العربية و مواجهة إياب الدور نصف النهائي و التي تجمعه مع نادي الرجاء المغربي

 

وينتظر مسؤولي النادي الإسماعيلي ،تحديد موعداً لمباراة الزمالك ،في الجولة الرابعة والثلاثين والآخيرة في بطولة مسابقة الدوري الممتاز المصري

 

 

وعلي الجانب الآخر بدأت لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلى التي تضم كلاً من ،خالدالقماش،أبوطالب العيسوي،احمد العجوز ،ومحمد محسن أبوجريشة ،تصفية اللاعبين الأجانب بصفوف الدراويش، وترى اللجنة أن غالبيتهم لا يصلح للاستمرار فى الموسم الجديد.

 

ويبذل أعضاء اللجنة جهودا مكثفة لاختيار لاعبين أجانب مميزين لتمثيل الفريق فى المرحلة المقبلة، لاسيما قبل اتخاذ قرار نهائى برحيل الموجودين خوفاً من عدم التوصل لاتفاق مع الجدد فى ظل ارتفاع التكلفة المادية لأغلب الصفقات المميزة.

ريكاردو منح لاعبي الاسماعيلي راحة سلبية

 

ويأمل لجنة التعاقدات في التعاقد مع للاعبين قادرين علي عودة الإسماعيلي إلي مكانة الطبيعة بين الثلاثة الكبار ،ولذلك بعد الموسم الكارثي الذي تعرض له الإسماعيلي في المسابقات المحلية .

 

ويذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري ،برصيد 41 نقطة ،في 33 مباراة خاضهم حتي الآن في الموسم الجاري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *