آخر الأخبارالدوري الانجليزي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون ،وذلك ضمن الأسبوع الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون بمدينة ليفربول والذي تم إفتتاحه لأول مرة عام 1892 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 39 ألف مشجع.

ويدخل المباراة محتلا للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقطة من 4 مباريات حقق خلالها الفريق 3 إنتصارات وتعرض لهزيمة وحيدة.

من خلال المباريات الـ 4 السابقة لليفربول في البطولة تمكن الفريق من تسجيل 11 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا بالمقابل.

بينما يدخل إيفرتون المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة من 4 مباريات سابقة حقق خلالها الفريق 4 إنتصارات متتالية.

في خلال المباريات الـ 4 السابقة لإيفرتون في البطولة تمكن الفريق من تسجيل 12 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بالمقابل.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاءت أحداث المباراة سريعة من جانب لاعبي ليفربول ،في الدقيقة 3 ،وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أندرو روبيرتسون بإختراق لمنطقة جزاء إيفرتون من جهة اليسار أتبعه بعرضية ارضية استقبلها ساديو ماني من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

هدف التعادل لفريق إيفرتون في الدقيقة 19،ركلة ركنية لإيفرتون على يسار مرمى ليفربول، نفذها خاميس رودريجيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم مايكل كين برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وتشهد الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول، تسديدة قوية عن طريق تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جوردان بيكفورد

ويرد فريق إيفرتون بهجمة في الدقيقة 43 ،عن طريق تسديدة قوية عن طريق ريتشارليسون لاعب إيفرتون من على حدود منطقة جزاء ليفربول مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس أدريان.

 

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين فريق ليفربول ونظيره إيفرتون بهدف لكل منهما.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الشوط الثاني اختلف تماماً عن الشوط الأول في الدقيقة59،هدف محقق ضائع لإيفرتون بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خاميس رودريجيز إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ريتشارليسون برأسية قوية إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس أدريان.

الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 72 عن طريق،انطلاقة سريعة من جوردان هندرسون على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ييري مينا بشكل غريب أدى إلى تهيئة الكرة أمام اقدام محمد صلاح الذي لم يتوانى في تسديد كرة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك

ضغط قوي لفريق إيفرتون يصفر عن إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81 ،عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق لوكاس دين إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها دومينيك كالفيرت ليوين أعلى كل مدافعي ليفربول وسدد رأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس أدريان.

الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة+90 عن طريق – هجمة منظمة من لاعبي ليفربول انتهت بعرضية أرضية عن طريق ساديو ماني من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوردان هندرسون بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد

وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود ساديو ماني في موقف تسلل لتصبح النتيجة التعادل الإيجايبي بهدفين لكل منهما.

 

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق ليفربول علي نظيره إيفرتون بهدفين لكل منهما

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى