أخبار الزمالك

عرض قطري للزمالك لضم حميد أحداد | تقرير مغربي

هل ينضم حميد أحداد للنادي القطري

ذكر موقع le360 المغربي عن تلقى نادي الزمالك عرضا قطريا لضم اللاعب حميد أحداد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية

وذكر الموقع المغربي ان نادي أم صلال القطري رصد مبلغا ماليا “كبيرا” لضم أحداد من الزمالك وقطع الطريق على فريق الرجاء المغربي للاحتفاظ بخدمات اللاعب

وكتب الموقع المغربي ” وأوضحت مصادر le360 سبور أن إدارة الزمالك المصري توصلت بعرض مغري من أم صلال القطري، يبلغ ثلاثة ملايين دولار، من أجل شراء ماتبقى من عقد أحداد، ما جعلها تقبل من دون تردد العرض القطري.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الرجاء اقترحت مبلغ 600 مليون سنتيم، من أجل الاحتفاظ بمهاجمها حميد أحداد ، غير أن العرض القطري كان الأقوى وحسم وجهة أحداد خلال الميركاتو الصيفي .

ويأمل أم صلال  الذي يلعب في دوري نجوم قطر بالقسم الأول، من وراء التعاقد مع أحداد تجاوز بدايته المتعثرة في الدوري المحلي، والتي جعلته يحتل الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة، من أصل ثلاثة مباريات، عجز خلالها عن تسجييل أي هدف مقابل استقبال مرماه 4 أهداف كاملة .

وكان فريق الرجاء طلب من الزمالك منح أحداد الفرصة للمشاركة ضمن تشكيلته أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو ماقوبل بالرفض على لسان أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك

وكان الزمالك وضع بندا في عقد إعارة أحداد الرجاء يمنعه من المشاركة أمام الزمالك، ولعب اللاعب مع الزمالك 23 مباراة وتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وسجل هدفا وحيدا.

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى