آخر الأخبار

شيكابالا: كنا الأفضل قبل الكورونا.. ونسعي للتتويج بالبطولة

أكد محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استعداد جميع اللاعبين لخوض مباراة الرجاء المغربى غدا الأحد بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الفهد الاسمراني في تصريحاته إن توقف كرة القدم لأكثر من ستة أشهر أثر على كل الفرق، وخاصة الزمالك لأنه قبل الجائحة كان في أفضل مستوياته.

وأضاف :”لكننا عدنا الآن واستعدينا جيداً ونأمل في تحقيق هدفنا بتخطي عقبة الرجاء والتأهل للنهائي”.

وتابع شيكابالا :”جمهورنا يحتاج لهذا اللقب ونحن في قمة تركيزنا لتحقيق البطولة”.

واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أن اللعب بدون جمهور يجعل الفرصة متساوية لجميع الفرق سواء تخوض المباراة على ملعبها أو خارجه.

الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والرجاء المغربي أقيم اليوم السبت في مقر إقامة ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وحضر الاجتماع أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، وأحمد زاهر إداري الفريق؛ للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدً الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي نادي الزمالك اللون الأزرق بالكامل، على أن يرتدي الرجاء اللون الأبيض بالكامل.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى مركب «ستاد» محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء ومواعد عمليات الإحماء وتنظيم دخول بعثة الفريق وفقا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للمباراة.

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى