نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، يلا شوت ، نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

وإنتهت المباراة بين تشيلسي وساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي أقيمت بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليغ.

وافتتح فريق تشيلسي التسجيل وأحرز الهدف الاول بالدقيقة الرابعة عشر من الشوط الاول

وجاء الهدف من مجهود فردي مميز من تيمو فيرنر في إختراق منطقة جزاء ساوثاومبتون من العمق مراوغا لأكتر من مدافع بشكل متتالي قبل أن يسدد بالنهاية كرة متقنة داخل شباك الحارس أليكس مكارثي.

واستكمالا لمعرفة نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

وأضاف تيمو فيرنر الهدف الثاني لتشيلسي عند الدقيقة الثامنة والعشرين

وجاء الهدف من تمريرة طولية رائعة عن طريق جورجينيو من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء ساوثامبتون حيث تمكن تيمو فيرنر من ترويض الكرة بشكل جيد ثم راوغ الحارس أليكس مكارثي بشكل رائع قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

وعند الدقيقة 43 استطاع ساوثهامبتون ان يقلص الفارق ويحرز الهدف الاول

وجاء الهدف خطأ فادح من لاعبي خط وسط تشيلسي استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم مرر تمريرة بينية متنقة لداني إينجس المنفرد تماما بالمرمى والذي راوغ الحارس كيبا بشكل جيد ثم سدد كرة سهلة داخل الشباك الخالية.

واستمرارا لمعرفة نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

وعند الدقيقة 57 استطاع ساوثهامبتون ان يضيف الهدف الثاني

خطأ فادح متبادل بين كيرت زوما مدافع تشيلسي وكيبا حارس مرماه في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها داخل الشباك الخالية.

وبعدها بدقيقتين فقط أحرز تشيلسي الهدف الثالث بالدقيقة59

وجاء الهدف من هجمة منظمة للغاية من لاعبي تشيلسي على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية بشكل متقن أنهاها تيمو فيرنر بتمريرة عرضية أرضية بإتجاه زميله كاي هافرتس المواجه تماما لمرمى الحارس أليكس مكارثي والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة استطاع فريق ساوثهامبتون ان يحرز هدفه الثالث وهدف التعادل

وجاء الهدف من تسديدة قوية عن طريث ثيو والكوت من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء تشيلسي استقبلها المدافع يانيك فيسترجارد برأسية خادعة غيرت من مسار الكرة إلى داخل شباك الحارس كيبا.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *