آخر الأخبارالدوري الانجليزي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزى

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزى

حيث واجه مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفه أرسنال في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، فى قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بضغط من مانشستر سيتي في الدقائق الأولي من المباراة حيث شهدت الدقيقة الأولي تسديدة قوية من رياض محرز من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 12 ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر سيتي من جهة اليمين نفذها رياض محرز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزى

وفي الدقيقة 13 تسديدة من فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت لركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة 19 تمريرة أمامية سيئة للغاية من جرانيت شاكا لاعب فريق أرسنال وصلت سهلة إلى حوذة لاعبي مانشستر سيتي.

وشهدت الدقيقة 23 هدف أول لمانشستر سيتي من خلال هجمة مرتدة رائعة لفريق مانشستر سيتي انتهت بتسديدة من قودين من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس لينو فوصلت الكرة إلى رحيم ستيرلينج فسدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 26 بوكايو ساكا مر بشكل رائع داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد كرة قوية أبعدها إيديرسون مورايش ببراعة من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 35 انفراد تام بالمرمى من فيليب فودين لاعب فرييق مانشستر سيتي ولكنه سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس بريند لينو بقدمه اليمنى قبل أن تمر إلى الشباك.

وشهدت الدقيقة 40 انفراد تام بالمرمى من بوكايو ساكا بمرمى فريق مانشستر سيتي من جهة اليسار ولكنه سدد كرة أبعدها إيديرسون مورايش ببراعة من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ويضيف حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي علي أرسنال بهدف نظيف.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزى

بداية هجومية لأرسنال في الدقائق الأولي من الشوط الثاني
وفي الدقيقة 50 ركلة ركنية لصالح فريق أرسنال من جهة اليسار نفذها ويليان عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 72 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق مانشستر سيتي في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 78 جواو كانسيلو مر بشكل رائع من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء كاد ديفيد لويز أن يسكنها مرماه ولكن الكرة مرت بعيدة عن القئم الأيمن إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 82 ركلة حرة لصالح فريق أرسنال من مكان جيد على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي نفذها نيكولاس بيبي عن طريق تسديدة من مرة واحدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 87 رحيم ستيرلينج مر بشكل رائع يسار منطقة جزاء أرسنال ولكنه مرر تمريرة غير متقنة وصلت لحوذة دفاعات فريق أرسنال.

ويضيف حكم اللقاء 4 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتى علي أرسنال بهدف نظيف.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى