الكورونا تضرب الرجاء المغربي وإحتمالية تأجيل مواجهة الزمالك
الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي عن التقدم بطلب للجنة الطوارئ التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل لقاء الزمالك بعد ارتفاع عدد المصابين في صفوفه بفيروس كورونا.

جاء ذلك عبر موقع “Le360” المغربي في تقرير له اليوم الإثنين أن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الرجاء وصل لست حالات.

وأشار التقرير إلى أنه وفقا لمصدر مسؤول في نادي الرجاء فإنهم ينوون مراسلة كاف لطلب تأجيل المباراة المقرر إقامتها في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل في استاد القاهرة.

وجاءت إصابات كورونا التي أُعلن عنها اليوم الإثنين لكل من محسن متولي وعمر العرجون وأنس جبرون وعبد الإله الحفيظي.

الكورونا تضرب الرجاء المغربي وإحتمالية تأجيل مواجهة الزمالك

يذكر أن نادي الرجاء قد أعلن قبل مباراة الذهاب عن إصابة محمد أزريدة وأيوب نناح وغابا بالفعل عن لقاء الذهاب ولن يستطيعا اللحاق بالإياب.

وأوضح التقرير أن نادي الرجاء يرغب في الاستفادة من البروتوكول الصحي من قبل كاف بأنه حال وجود أكثر من خمس حالات في صفوف أي فريق فيتم تأجيل اللقاء.

والجدير بالذكر أن بطل المغرب قد واجه نادي الزمالك أمس في الدور قبل النهائي بدورى أبطال أفريقيا في المغرب وحقق الفارس الابيض الفوز بهدف دون رد احرزة اللاعب أشرف بن شرقي

 

كما حقق نادي الزمالك في فبراير الماضي الفوز بكأس السوبر الافريقي على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بمجموع المباراتين 3-2

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *