آخر الأخبارأخبار الزمالك

فرجاني ساسي يعود للقاهرة برفقة بعثة الوداد

يعود اللاعب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك إلي القاهرة برفقة بعثة الوداد التي في طريقها إلى مصر للاستعداد للقاء النادي الأهلي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويعود ساسي إلي القاهرة برفقة بعثة الوداد المغربي بعد سلبية عينته والانضمام إلى صفوف فريق الزمالك حيث أعلن ساسي أمس الاثنين سلبية المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا والتي أجراها بالمغرب على هامش مباراة الزمالك والرجاء.

وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين على الوداد المغربي أحرزهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول، في ذهاب الدور قبل النهائي الذي أقيم السبت الماضي في كازابلانكا بالمغرب.

ويصل القاهرة خلال ساعات قليلة للمشاركة في اياب نصف نهائي أفريقيا بين الزمالك والرجاء السبت المقبل، بعدما انتهي الذهاب امس بفوز الزمالك 1-0.
وكتب اللاعب عبر حسابه بتويتر الحمد لله نتيجة المسحه سلبية. وأجرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مسحة كورونا في مطار القاهرة الدولي، وذلك عقب وصولها من المغرب مساء اليوم الاثنين والتي جاءت سلبية لجميع اللاعبين.
فرجاني ساسي يعود للقاهرة برفقة بعثة الوداد
وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة العودة أمام الرجاء.
يذكر أن طبيب الفريق محمد أسامة قد أعلن في وقت سابق أن  اللاعب التونسي مصاب بكورونا وأن الإصابة حدثت للاعب خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب التونسي وقام طبيب منتخب بلاده بإتباع بروتوكول طبي خاص ‏بدولة تونس.
شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى