آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 20-10-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 20-10-2020 استعدادا لمباراة العودة امام نادي الوداد المغربي في إطار بطولة دورى ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يخضع لمسحة جديدة غدا قبل مباراة الوداد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يجري مسحة طبية غدًا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل في إياب الدور النصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويجري لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية على هامش مران الفريق غدًا؛ وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي يؤكد على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي استمرت يومين عقب العودة من المغرب؛ استعدادا لمواجهة الإياب أمام الوداد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد في جولة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

موسيماني يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل المران

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين داخل القاعة المخصصة للمحاضرات بالنادي قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني بإغلاق ملف مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، والتركيز في لقاء العودة المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية، وتصويب بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب.

الجهاز الفني يركز على تدريبات الكرة استعدادًا لمواجهة الودادا

االجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، ركز على تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تدريبات فنية وخططية، ركز خلالها على بناء الهجمة والتحرك داخل منطقة الجزاء، والعمل على تصويب الأخطاء بشكل عملي ونظري من خلال الحديث المستمر مع اللاعبين أثناء المران.
ويجري الأهلي مسحة طبية غدًا على هامش مران الفريق وفقا للبروتوكول الطبي؛ استعدادا لمواجهة الوداد.

برنامج تأهيلي لمروان محسن

مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى برنامجا تأهيليا على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتكى مروان محسن من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقام  اللاعب بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من المغرب صباح يوم الأحد الماضي؛ استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي التي تقام يوم الجمعة المقبل.

كهربا ينتظم في مران الأهلي الجماعي

محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الوداد في إياب نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وشارك كهربا في مران اليوم بعد خضوعه لفحص طبي؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 20-10-2020

افشة يشارك اليوم في التدريبات الجماعية

محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الآلام التي شعر بها عقب مباراة الذهاب أمام الوداد بالمغرب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية «أفشة» من خلال الأشعة على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الوداد، كما أجرى أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها، وشارك اللاعب في مران اليوم بعد تحسن حالته وزوال الآلام التي اشتكى منها.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى