آخر الأخبار

قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر الفراعنة لمباراة توجو

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم،ظهر اليوم الخميس قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر.

وجاء ذلك استعدادا لخوض مباراتي توجو يومي 14 و18 نوفمبر من الشهر القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويتواجد الفراعنة في المجموعة السابعة برفقة توجو وجزر القمر وكينيا.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر الفراعنة المقبل على النحو التالى :

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي )
محمد النني (أرسنال الإنجليزي )
أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)
محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)
أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني ).

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين  متساويا مع المنتخب الكينى بنفس الرصيد خلف جزر القمر المتصدر برصيد اربع نقاط .

وأكد الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا علي أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل وحتي ١٧ من نفس الشهر.
.وأضاف أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر إنتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للإطمئنان علي سلامة كل العناصر.

وأكد مدير المنتخب أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الاوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع الكابتن شوقي غريب وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح وطاهر محمد طاهر واكرم توفيق ورمضان صبحي .
وأوضح، أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وانه سيتم الاعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الاخري بعد إنتهاء كل المباريات

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى