آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 22-10-2020

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 22-10-2020

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 22-10-2020 حيث حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع معاونيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وشهدت الجلسة شرح العديد من الأمور الفنية المقرر تطبيقها في تدريبات اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين

 

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

 

وحرص باتشيكو على شرح مجموعة من النقاط الفنية والتكتيكية للاعبين استعدادا للمواجهات المقبلة للفريق، بالإضافة إلى شرحه للعديد من الأفكار المقرر تطبيقها في المران اليوم.

كما قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى مجموعتين، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 22-10-2020

وقسم الجهاز الفني المجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة بيدرو، مدربا الفريق حيث خضع اللاعبون إلى مجموعة من التدريبات البدنية القوية.

 

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد جلسة مع طارق حامد وأحمد عيد ثنائي الفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة منح باتشيكو بعض التعليمات الفنية للثنائي خلال المران، وذلك لتطبيقها خلال المران وكذلك في المباريات المقبلة.

 

هذا وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا المجلس وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

 

وقام الرباعي بحضور المران من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين خلال تلك الفترة الهامة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 22-10-2020

كما خضع الرباعي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي لبعض التدريبات البدنية القوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

 

وقام عبدالسلام بتدريب الرباعي على بعض الأمور الفنية خلال المران مثل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات القوية والانفراد بالمرمى.

 

ويواصل فريق الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة الرجاء المغربي البيضاوي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى