أخبار الأهليدوري أبطال افريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي | تفاصيل الإجتماع الفني

مواجهة الأهلي والوداد المغربي

الاجتماع الفني الخاص استعدادا لعودة مباراة الأهلي والوداد المغربي  عقد ظهر اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ومثل الأهلي في الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب مترجم الفريق، والطاقم الإداري، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر في الاجتماع أن يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.

وشهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء ومواعيد الإحماء، وتنظيم دخول بعثتي الفريقين، وفقًا للإجراءات التي أقرها «كاف» للمباراة.

مباراة الأهلي والوداد المغربي ستقام غدا الجمعة 23 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية

وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت المشفرة beinsport 7HD كما يمكنكم مشاهدة المباريات على موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر ، ايجي ناو ، يلا شوت ،كورة اون لاين هنا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

أحرز الأهداف كلا من محمد مجدي أفشة هدفا، وعلى معلول هدفا من ركلة جزاء

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى