آخر الأخبار

مفاجأة..الأهلي يفاوض جاريدو لخلافة كارتيرون

 

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للفريق والمدرب الحالي للرجاء المغربي، وكذلك مع هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي.

وقامت إدارة المارد الأحمر بإقالة باتريس كارتيرون عقب الخروج من البطولة العربية أمام فريق الوصل الإماراتي بعد أيام قليلة من خسارة لقب الأميرة الأفريقية على يد الترجي التونسي.

وتتسم المفاوضات مع مدرب المنتخب المغربي بالصعوبة والتعقيد نظراً لعدم قناعة رينارد بترك منتخب بحجم أسود أطلس من أجل قيادة نادي في افريقيا، ولكن الأهلي لجأ إلى زيادة المقابل المادي ليتجاوز مع يتقاضيه المدرب بمراحل.

وعلى جانب أخر،  أكدت تقارير صحفية مغربية أن النادي الأهلي على بعد خطوات من التوقيع مع الأسباني خوان كارلوس جاريدو,، وأن الطرفان ينتظران مباراتي نهائي الكونفدرالية الأفريقية والذي يواجه فيها الرجاء المغربي نظيرة فيتا كلوب.

وتتردد أصوات داخل القلعة الحمراء أنه يجب إعادة الأسباني مجدداً, نظراً لأن مرحلتة الأولى شهدت عدم وجود لاعبين على مستوي جيد ورغم ذلك تمكن من تحقيق لقب إفريقي وكان قريب من الثاني لولا ضربات الترجيح ، بالإضافة لتحقيق لقب السوبر المصري على حساب الغريم التلقيدي نادي الزمالك.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الهليس

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية يمكنك التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني Mohamedelhalees73@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق